الرئيسية / برلمان / الحويلة يشيد بتفاعل التربية

الحويلة يشيد بتفاعل التربية

ثمن النائب الدكتور محمد الحويلة صدور قرار نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة وزير التربية وزير التعليم العالي بالوكالة الدكتور عبدالمحسن المدعج بإفراغ روضتين في منطقة علي صباح السالم ‘ ام الهيمان ‘ وتوزيع طلبتهما على رياض المنطقة لاستعمالهما لطالبات الثانوية.

ودعا الحويلة الى الاستعجال بالتوسعة الخاصة بالمدرسة الثانوية الأصلية في منطقة علي صباح السالم  ، حتى يتم الانتقال لها حال الانتهاء من تنفيذ التوسعة مما يساعد على إنهاء المعاناة نهائيا  .

وقال الحويلة في تصريح صحافي : انني سبق وان اثرت قضية معاناة النقل الجماعي لطالبات الثانوية من منطقة علي صباح السالم إلى الفحيحيل ، ونشكر الوزير المدعج لاستجابته السريعة لما اثرناه ، مشيرا الى ان إفراغ روضتين في منطقة علي صباح السالم لاستعمالهما لطالبات الثانوية سينهي معاناتهن بسبب النقل الجماعي الى الفحيحيل .

واضاف الحويلة قائلا : ان قضية النقل الجماعي لطالبات الثانوية في منطقة علي صباح السالم’ ام الهيمان ‘ الى منطقة الفحيحيل لم تغب عن جدول اعمالي ابدا ، ومنذ ولادة هذه المشكلة قدمت العديد من الاقتراحات والمطالبات الى وزراء التربية السابقين والحالي .

وأكد الحويلة انه كان حريصا على انهاء معاناة هؤلاء الطالبات اللاتي يتكبدن عناء السفر يوميا من علي صباح السالم لتلقي دروسهن في منطقة الفحيحيل فهن ينطلقن بالباصات التي يتعدى عددها 24 باصاً في السادسة صباحا ويعدن لبيوتهن في الثالثة عصراً وهذا ما يؤثر في تحصيلهن العلمي ويؤثر على حالتهن النفسية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*