الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / في ذا فويس: شيرين تلمّح إلى وجود مشاكل ولماذا “اضطر” هذا المشترك للانضمام إلى فريق كاظم؟

في ذا فويس: شيرين تلمّح إلى وجود مشاكل ولماذا “اضطر” هذا المشترك للانضمام إلى فريق كاظم؟

اختتمت الحلقة الخامسة والأخيرة، من مرحلة “الصوت وبس” في الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس”، بوصول 47 مشتركاً إلى مرحلة العروض المباشرة، بعد أن شكّل المدربون الأربعة صابر الرباعي وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، الفرق التي سيشرفون على تدريبها والمنافسة من خلالها وبأصواتها في مرحلة العروض المباشرة، مع الإشارة إلى أن كاظم الساهر اكتفى بضم 11 مشتركاً إلى فريقه، بينما ضمت فرق عاصي وشيرين وصابر 12 مشتركاً.

في الحلقة الخامسة من مرحلة “الصوت وبس” التي أقصت شيرين وعاصي عن المنافسة في وقت مبكر، من عرض الحلقة، لكونهما كانا سبّاقيْن في اختيار المشتركين وجذبهما إلى فريقيهما، إنحصرت المنافسة بين كاظم الساهر وصابر الرباعي، حيث وجد المشتركون الفائزين أنفسهم مضطرين للإختيار بين صابر وكاظم، والإنضمام إلى واحد من الفريقين.

ولقد ألمح المشترك تامر نجم أنه لم يكن يتوقع أن يلفّ كاظم بكرسيه، وأنه كان ينوي عندما شارك في البرنامج، الإنضمام إلى فريق شيرين، وهذا يعني، وفق ما قاله، أنه وجد نفسه مضطراً للإنضمام إلى فريق كاظم، لأن القوانين تقتضي بأن يضم كل مدرب، ما بين 11 مشتركاً و12 مشتركاً فقط،، وهي القوانين نفسها التي جعلت بعض المشتركين، يغادرون الإستديو خائبين ومحطبين، بالرغم من أنهم يملكون الموهبة التي تؤهلهم لكي يدخلوا في المنافسة مع سائر المشتركين.

ولقد شهدت الحلقة الخامسة من مرحلة “الصوت وبس” منافسة شديدة بين الأصوات والمدربين، ولكن أكثر من أربكهم كانت المشتركة رحاب صالح، التي غنت من وراء الستارة المزدوجة للراحلة ذكرى، فاستدرات الكراسي الأربعة، بدافع لم يخلُ من الفضول، لمعرفة صاحبة الصوت الذي ذكّرهم بالفنانة الراحلة، وقد إختارت رحاب الإنضمام إلى فريق عاصي الحلاني، وكان لافتاً، تعليق شيرين على موضوع الستارة عندما سمّتها “الملاية”.
كما لفت في هذه الحلقة أيضاً مشاركة عبود برمدا شقيق الفنانة السورية شهد برمدا في البرنامج، الذي إنضم إلى فريق صابر وهو كان المشترك الأخير في مرحلة “الصوت وبس”.
أما المشترك الذي أثار جدلاً، على مواقع التواصل الإجتماعي، فهو تامر نجم الذي سبق له أن شارك في مسابقة انتخاب ملك جمال لبنان، والذي انضم إلى فريق كاظم الساهر.

في الحلقة المقبلة، سوف يوّدع المشاهد شيرين بملابسها التي أطلت بها، على مدار 5 حلقات متتالية، وسيتعرف عليها بـ “لوك” جديد وملابس جديدة، كما أنه سيكون على تماس مباشر مع ردود أفعالها وتعليقاتها العفوية والتلقائية، والتي ربما توقعها في الكثير من المطبّات والأخطاء، التي سيغفرها لها الجمهور، هي التي يعرف عنها طيبة قلبها وردود أفعالها غير المحسوبة. اللافت في هذه الحلقة أن شيرين لمحت وبشكل مباشر إلى المشاكل التي تحصل عادة بين النجوم، الذين يؤلفون أعضاء لجان التحكيم في برامج الهواة الأخرى، حين قالت عن تجربتها في برنامج “ذا فويس”مع عاصي وصابر وكاظم “فينا حاجة صعب جداً حدّ تاني يحققه مع بعض”.

وبالنسبة الى توزع المشتركين على الفريق الخاص بكل مدرب، فلقد ضم فريق كاظم الساهر 11 مشتركاً هم، تامر نجم، رضوان صادق،جيهان مدكور، رائد سعادة، منار الشاذلي، أحمد ناصر، هدير يوسف، مجد شاكر، كريستين سعد، نجاة رجوي وحسام فريد.
أما فريق صابر الرباعي فضمّ، جاد أبي حيدر، أنس سليم، عبود برمدا، محمد الطيب، يونس أولمعطي، زهير صليوا، عبد الصمد جبران، محرزية الطويل، لانا أبو ضاهر، جورج دخو، ولاء الجندي، ورنين الشعار.

فريق شيرين عبد الوهاب ضمّ، ريهام مصطفى، محمود الخطيب، سارة عكرود، محمود عبادة، عبيدة حنيتر، أميرة أبو زيد، غسان بن إبراهيم، نداء شرارة، عبد المجيد إبراهيم، علي الألفي وحمزة الفضلاوي.

بينما ضمّ فريق عاصي الحلاني، علي يوسف، رحاب صالح، سرية العوض، لؤلؤة غندور، ريان جريرة، نبرس بين غاغا، ناصر عطاوي، أميرة رضا، يزم رشيد، حسام الشاوي، عمر دين ودينا الهاني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*