الرئيسية / جرائم وقضايا / القبض على وافد يحتجز آسيويات ، اجبرهن على العمل المؤقت واحتفظ بجوازات السفر والهواتف والأموال

القبض على وافد يحتجز آسيويات ، اجبرهن على العمل المؤقت واحتفظ بجوازات السفر والهواتف والأموال

تمكنت إدارة الاداب العامة ومكافحة الاتجار بالاشخاص في الإدارة العامة للمباحث الجنائية من القاء القبض على وافد يقوم بالاتجار في الأشخاص .
وقد وردت معلومات عن ضلوع أحد الوافدين في ارتكاب جرائم الاتجار بالاشخاص من خلال احتجازهم واجبارهم على العمل في المنازل بصفة مؤقتة مما يعد مخالفا للقانون.
وعلى الفور أمر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن الجنائي اللواء /عبدالحميد العوضى بسرعة القاء القبض عليه ، وقد اوعز إلى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء /محمد الطباخ ، ومساعد مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية لشئون الإدارة العميد/ بدر الغضوري بمتابعة القضية .
وتم اعداد فريق عمل قاده مدير إدارة الاداب العامة ومكافحة الاتجار بالاشخاص المقدم /هيثم العثمان ومساعد مدير إدارة الاداب العامة ومكافحة الاتجار بالاشخاص الرائد / يوسف الكندري للقيام بالتحريات وجمع المعلومات والاستدلالات والتي اكدت جميعها ان الوافد يقوم باحتجاز عدد من الاسيويات في احدى الشقق ويجبرهم على العمل القصري في المنازل بصفة مؤقتة ، كما يحتجز جميع ممتلكاتهن من جوازات السفر والهواتف النقالة والأموال وكذلك يقوم بالاعتداء على اغلبهن جنسيا مهددا اياهن بالقتل .
وبعد اتخاذ الاجراء القانوني تمت مداهمة الشقة وضبط من بداخلها واحالتهم إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وقد اعترفن بكافة الحقائق ، كما تم احالتهن والوافد إلى جهات الاختصاص

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*