جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / ناقلات النفط تدشن خدمة الإنترنت عالي السرعة

ناقلات النفط تدشن خدمة الإنترنت عالي السرعة

أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية اكتمال تركيب وتشغيل خدمة الإنترنت عالي السرعة على جميع ناقلات أسطولها من ناقلات النفط الخام وناقلات الغاز المسال وناقلات البترول المكرر.
وقالت (ناقلات النفط) في بيان صحافي خصت بنشره وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إنها كانت أبرمت عقدا مع شركة (مارلينك) العالمية والمتخصصة في هذا المجال لتجهيز أسطولها بالإنترنت عالي السرعة والمعروف ب (في أس أيه تي).
وأضافت أن هذا النظام سيقوم بتحسين العمليات التشغيلية للأسطول وسيساهم بشكل كبير في خفض المصاريف التشغيلية للاتصالات ومواكبة جميع التطبيقات الحديثة التي تساهم في تشغيل الأسطول وفق أفضل المستويات وطبقا لأعلى المواصفات القياسية العالمية.
وأوضحت أنه بتركيب وتشغيل خدمة الإنترنت عالي السرعة (في أس أيه تي) على ظهر الناقلات ترتفع كفاءة التشغيل وتعزز مستوى أمن وسلامة الاسطول اضافة الى تعزيز مستوى الرعاية الاجتماعية للعاملين على الأسطول (المبحرون على ظهر الناقلات لأسابيع طويلة) لافتة الى أن تركيب وتشغيل هذا النظام يعتبر سبقا في المجال البحري.
واكدت الشركة حرصها على الاستمرار في رفع مستوى خدماتها بمستويات قياسية عالمية وبأياد كويتية لافتة الى أن تملك كفاءات وطنية تمتلك الخبرة والطموح في التطوير المستمر لكفاءة العمليات والتشغيل بما يتوافق وسمعة الكويت التي تحققت خلال السنوات الماضية عالميا في المجال البحري.
واوضحت ان ما وصلت إليه الأيادي الكويتية العاملة في ناقلات النفط الكويتية لم يكن وليد الصدفة بل جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلت في مجال اعداد وتدريب وتطوير العاملين على اعلى مستوى ‘وهو ما تحصده الشركة حاليا وتعمل على تنميته واستمراره’.
يذكر ان شركة ناقلات النفط الكويتية تمتلك أحد أحدث أساطيل نقل النفط والغاز في العالم ويبلغ عدد الناقلات التي تمتلكها الشركة 30 ناقلة منها (12) ناقلة نفط خام عملاقة و(14) ناقلة منتجات بترولية مختلفة الأحجام و(4) ناقلات غاز عملاقة فيما تبلغ الحمولة الإجمالية للأسطول (040ر5) مليون طن متري ما يعادل (394ر36) مليون برميل نفط مكافئ ويصل متوسط عمر الأسطول إلى ما يقارب (7) سنوات.
وتختص الشركة بشكل أساسي بامتلاك وإدارة الأسطول البحري القائم على نقل صادرات مؤسسة البترول الكويتية من النفط الخام والمنتجات البترولية والغاز المسال.
وأبحرت ناقلات الشركة خلال العام المالي 2014/2015 لأكثر من 8ر1 مليون ميل بحري بكفاءة عالية بدون أية حوادث ملاحية أو حوادث تلوث بحري وهو ما أهلها للحصول على العديد من الجوائز العالمية منها جائزة الأمن والسلامة من قبل هيئة قائمة لويدز العالمية كأفضل ناقل في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لسنة 2014.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*