الرئيسية / رياضة / بطولة ولي العهد والخليج ال13 للرماية .. كويتية

بطولة ولي العهد والخليج ال13 للرماية .. كويتية

توج المنتخب الكويتي للرماية بلقب بطولة كأس سمو ولي العهد والبطولة الخليجية ال13 للعبة بحصوله على 26 ميدالية هي عشر ذهبيات وتسع فضيات وسبع برونزيات.
وحصل المنتخب البحريني على المركز الثاني للبطولة التي اختتمت منافساتها اليوم على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية بحصوله على 14 ميدالية هي خمس ذهبيات وست فضيات وثلاث برونزيات.
وجاء المنتخب السعودي ثالثا ب11 ميدالية (خمس ذهبيات وفضيتان واربع برونزيات) بينما حل المنتخب القطري رابعا ب15 ميدالية (اربع ذهبيات وسبع فضيات واربع برونزيات).
وتقاسم المنتخبان العماني والاماراتي المركز الخامس بست ميداليات (ذهبية واحدة واخرى فضية واربع برونزيات) لكل منهما.
وتألق رماة الكويت في منافسات اليوم الاخير للبطولة بحصولهم على 11 ميدالية (خمس ذهبيات وثلاث فضيات ومثلها برونزيات).
وفي مسابقة فردي الحفرة (تراب) حصل الرامي الكويتي الاولمبي فهيد الديحاني على الميدالية الذهبية بينما حصل الاماراتي ظاهر العرياني على الفضية في حين خطف الكويتي طلال الرشيدي الميدالية البرونزية.
وحصل منتخب الكويت لمسابقة (تراب) على الميدالية الذهبية في منافسات الفرق عن طريق الرماة فهيد الديحاني وطلال الرشيدي وخالد المضف بينما حقق المنتخب القطري الذي مثله الرماة محمد الرميحي ومحمد خجيم وراشد العذبة الميدالية الفضية في حين احرز المنتخب الاماراتي البرونزية عن طريق ظاهر العرياني وعبدالله الكندي وعبدالله بوهليبه.
وحقق الرامي الكويتي المخضرم عبدالله طرقي الرشيدي الميدالية الذهبية في مسابقة الابراج (سكيت) لفئة الفردي بينما نال الفضية الكويتي الواعد عبدالعزيز السعد في حين حصل القطري خالد المهندي على الميدالية البرونزية.
كما احرز المنتخب الكويتي الميدالية الذهبية في منافسات الفرق للعبة ذاتها عن طريق عبدالله الرشيدي وناصر الديحاني ومنصور الرشيدي فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب المنتخب القطري عبر رماته راشد حمد ومسعود حمد وعبدالعزيز العطية بينما حقق المنتخب البحريني البرونزية عن طريق تمار علي وناصر خلف وحسن محمد.
وحقق المنتخب الكويتي في مسابقة (القوس والسهم الاولمبي) لفرق الرجال الميدالية الذهبية عبر الرماة عبدالله طه وعبدالله الحربي وبدر المطيري واحرز المنتخب السعودي الذي مثله عبدالاله بن علي وفارس العتيبي وعبدالعزيز الكربي الميدالية الفضية بينما كانت البرونزية من نصيب المنتخب الاماراتي عبر الرماة عبيد الحمادي ومحمد راشد وحميد المشرخ.
وفي منافسات المسابقة لفئة الفردي حصل السعوديان عبدالاله بن على واوبي عرفات على الميداليتين الذهبية والفضية على التوالي بينما كانت البرونزية من نصيب الكويتي عبدالله طه.
وفي منافسات فردي (رماية القوس والسهم المركب) حقق السعودي عبدالعزيز الروضان الميدالية الذهبية وحصل القطري احمد اليانعي على الفضية بينما حصل الكويتي احمد الشطي على البرونزية.
وفي منافسات الفرق للمسابقة ذاتها حاز المنتخب الكويتي على الميدالية الذهبية عن طريق احمد الشطي وسالم السعيد ومسلم ابراهيم وحصل المنتخب القطري على الفضية عبر الرماة احمد العبادي واسراف خان وعبدالعزيز العبادي بينما نال المنتخب السعودي الميدالية البرونزية عبر الرماة مصعب سليماني وضاوي العتيبي وعبدالعزيز الروضان.
كما حصل السعوديان عطا الله العنزي وعقيل البدراني على الميداليتين الذهبية والبرونزية على التوالى بينما حقق الكويتي حمد النمشان الميدالية الفضية في منافسات فردي المسدس 50 مترا.
وعلى صعيد الفرق للمسابقة ذاتها حصل المنتخب السعودي على الميدالية الذهبية عن طريق محمد العمري وعقيل البدراني وعطا الله العنزي وحقق المنتخب الكويتي الذي مثله علي المطيري وسعد العجمي وحمد النمشان الميدالية الفضية فيما ذهبت البرونزية للمنتخب العماني عبر رماته اسماعيل العبري وسعيد الحسني وجمال الهطالي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*