الرئيسية / رياضة / ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الأسباني

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الأسباني

انفرد (ريال مدريد) بصدارة الدوري الاسباني بعد فوز ثمين على مضيفه ووصيفه (سيلتا فيغو) بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (بالايدوس) في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري الاسباني.
وحسم (ريال مدريد) المباراة في نصفها الأول بهدفين جاء الأول بتوقيع كريستيانو رونالدو مبكرا في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء فيما عزز دانيلو بهدف ثان من تسديدة قوية بقدمه اليمنى حطت على يسار حارس (سيلتا) سيرخيو الفاريز في الدقيقة 23.
وقد كان الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس نجم الشوط الأول بلا منازع بتصديه البارع لأربعة أهداف محققة من (سيلتا) لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.
وعلى الجانب الثاني نجح مانويل نوليتو في تقليص الفارق بهدف سجله في الدقيقة 85 من المباراة التي اتسمت بالخشونة والتوتر سيما في الشوط الثاني الذي اختتمه البرازيلي مارسيلو بهدف ثالث (لريال مدريد) في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف لهدف.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بالصدارة ويفض الشراكة مع (سيلتا فيغو) الذي مني بأول خسارة بالموسم والذي تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني بالشراكة مؤقتا مع (برشلونة) الثالث بفارق الأهداف والذي سيواجه فريق (ايبار) غدا ضمن الجولة نفسها.
وتحمل الجولة التاسعة التي افتتحها (رايو) بفوز على (اسبانيول) التاسع بثلاثة أهداف نظيفة مواجهات حماسية أخرى من أبرزها المباراة بين (اتلتيكو مدريد) الرابع في الترتيب و (فالنسيا) الثامن في ترتيب البطولة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*