الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط تاجر آسيوي يحوز مخدرات قيمتها السوقية 70 ألف دينار

ضبط تاجر آسيوي يحوز مخدرات قيمتها السوقية 70 ألف دينار

أمر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي بإحالة تاجر مخدرات آسيوي إلى النيابة العامة بعد ضبطه وبحوزته 2 كيلو وربع من مادة الهيروين والشبو المخدرتين.

وكان رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيادة مديرهم العام بالإنابة العقيد وليد الدريعي، قد ضبطوا أخيرا المتهم بعد معلومات تفيد بامتهانه تجارة وترويج المواد المخدرة.

ويأتي ضبط المتهم بعد ورود معلومات إلى مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد حول تنامي نشاط المتهم في ترويج وبيع المواد المخدرة، فأوعز إلى رجاله تعقبه وضبطه إلى أن تم إلقاء القبض عليه من خلال كمين محكم في منطقة حولي، حيث باع لأحد المصادر السرية ربع كيلو من مادة الهيروين المخدرة مقابل 5006 دينار.

وبعد أن تحصل رجال إدارة المكافحة على الإذن اللازم، وقاموا بتفتيش مسكن المتهم ليعثروا في داخله على 2 كيلو من مادة الهيروين النقي وربع كيلو من مادة الشبو بالإضافة إلى ميزان حساس يستخدمه في وزن وبيع السموم، واللافت أنه يخبأ هذه المضبوطات في سقف ديكور مسكنه.

واعترف المتهم أن المضبوطات التي تقدر قيمتها السوقية بسبعين ألف دينار تخصه للاتجار وأنه قام بجلبها من الخارج لحسابه الخاص لترويجها داخل البلاد، وعليه تمت إحالته ومضبوطاته إلى نيابة الخمور والخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*