الرئيسية / رياضة / الرامي الكويتي العفاسي يتصدر تصنيف اسيا ، المركز الرابع على مستوى العالم لشهر اكتوبر الجاري

الرامي الكويتي العفاسي يتصدر تصنيف اسيا ، المركز الرابع على مستوى العالم لشهر اكتوبر الجاري

تصدر الرامي الكويتي احمد العفاسي تصنيف رماة القارة الاسيوية في مسابقة الحفرة المزدوجة (دبل تراب) بحلوله في المركز الاول فيما حل في المركز الرابع في تصنيف رماة العالم لشهر اكتوبر الجاري.
وقال العفاسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فرحته مضاعفة بهذا الانجاز الذي جاء بعد فترة قصيرة من احرازه لبطاقة التأهل للكويت في دورة الالعاب الاولمبية في البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).
واضاف ان تصدره التصنيف الاسيوي وحلوله في المرتبة الرابعة على العالم في المسابقة جاء بعد النتائج العالية التي حققها في البطولات الاسيوية والعالمية لافتا الى ان هذا الانجاز يحمله المزيد من المسؤولية لمضاعفة تدريباته وتطوير مهاراته استعدادا للمشاركات المقبلة.
واشار الى انه سيشارك في بطولة كأس العالم التي تنطلق فعالياتها يوم الخميس المقبل في قبرص ومخصصة منافساتها لأفضل 12 راميا على مستوى العالم.
وثمن دور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس الشرف لنادي الرماية الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح لدعمه اللامحدود للرماية الكويتية مما ساهم بوصولها الى المحافل الاولمبية والعالمية.
واشاد بدور رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي وأمين السر العام للاتحاد العربي والكويتي عبيد العصيمي وبقية اعضاء مجلس ادارة النادي على تذليلهم لكل العقبات امام الرماة واعتمادهم الخطط المستقبلية والبرامج التأهيلية التي تهدف الى تطور اللعبة محليا وتحقيق النتائج المشرفة عالميا.
وكان الرامي احمد العفاسي حقق انجازا مزدوجا تمثل في احرازه الميدالية البرونزية في بطولة العالم لرماية الاطباق الطائرة التي اقيمت في مدينة لوناتو الايطالية اضافة الى تأهله لأولمبياد البرازيل المقبل.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*