الرئيسية / محليات / ” التطبيقي”: أكثر من 400 متقدم خلال أسبوع

” التطبيقي”: أكثر من 400 متقدم خلال أسبوع

أكدت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. رباح النجادة، ان عدد الطلبة المتقدمين الى كليات ومعاهد الهيئة في الفصل الثاني بلغ أكثر من 400 طالب وطالبة منذ مطلع الاسبوع الماضي.
وأوضحت  أنه يتم التعامل مع جميع الطلبة وفق لائحة القبول والتسجيل، مضيفة أن العمادة استقبلت أعدادا كبيرة من الطلبة غير الكويتيين المؤجل قبولهم للفصل الدراسي الثاني، ولديهم استمارة قبول من موقع التسجيل في التطبيقي، لافتة الى استمرار استقبال طلبات الالتحاق الى نوفمبر المقبل.
وأضافت النجادة انها تمتلك رؤية شاملة لتطوير آلية العمل في مختلف الكليات والمعاهد لتسجيل الطلبة وتذليل كل العقبات أمامهم، مردفة أن ابواب العمادة مفتوحة للجميع، وأولها مكتبها الشخصي، مبينة أنها ستتواصل مع سوق العمل الحكومي والخاص للتعرف الى احتياجاتهم وفق التخصصات المرغوبة بعد التخرج، وبناء عليها ستعمل على إرشاد الطلبة للدخول في التخصصات المعنية.
وحول تحديث بيانات الطلبة، أكدت أن أغلب الطلبة قاموا بتحديث بياناتهم بعد فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل، فيما يخص تسجيل التخصصات العلمية، اضافة الى بعض الامور الخاصة في الطلبة.
وشددت النجادة على ضرورة وجود الاجازة الدراسية للعاملين في الجهات الحكومية الراغبين في استكمال دراستهم، ووجود خطاب من ديوان الخدمة بالموافقة على الإجازة الدراسية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*