الرئيسية / رياضة / الازرق يرفع وتيرة التكتيك والتكنيك

الازرق يرفع وتيرة التكتيك والتكنيك

خاض الازرق أولى حصصه التدريبية في العاصمة القطرية الدوحة مساء الأمس الجمعه في الملاعب الجانبية لاكاديمية اسباير، حيث شارك اللاعبون جميعا في التدريب الذى قاده التونسى نبيل معلول ومساعديه، بعد أن منح الجهاز الفنى اللاعبون راحة فور وصول الوفد عصر الخميس للدوحة لرفع الضغط عنهم.

كانت الحصة التدريبية الاولى عبارة عن خطط فنية وجملة تكتيكية عالية سيتم تطبيقها في المباراة المقبلة أمام المنتخب الكورى الخميس المقبل على استاد نادى الكويت ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، حيث حرص معلول على اللعب الضاغط على حامل الكرة وتضيق المساحات واللعب السريع من الاطراف، وتم تطبيقها من خلال تقسيمة بين اللاعبين.
لم يكمل اللاعبان حمد أمان ويوسف الخبيزى الربع ساعة الأخيرة من الحصة التدريبية لشعورهما بالشد العضلى، حيث فضل معلول إراحتهما.
خاض الازرق الحصة التدريبية الصباحية في العاشرة صباحا في النادى الصحى الخاص بمقر أقامة الوفد في فندق ريجنسى ويندوم، كما يخوض الحصة التدريبية المسائية الثانية له في السادسة مساء اليوم السبت في الملاعب الجانبية لاكاديمية اسباير.
يتابع الجهاز الطبى برئاسة أختصاصى العلاج الطبيعى د.عبدالمجيد البناى الأصابات البسيطة والشد العضلى للاعبين حمد أمان، سلطان العنزى، محمد فريح، على مقصيد.

الغانم يستقبل الازرق
حرص المستشار في السفارة الكويتية في العاصمة القطرية الدوحة ناصر الغانم على استقبال الوفد والاطمئنان عليهم، ناقلا لهم تحيات أعضاء السفارة وعلى رأسهم السفير متعب المطوطح الحريص على تسهيل أقامة الازرق والسهر على راحتهم، حيث تعذر تواجده لانشغاله مع وزير الدولة للاسكان ياسر أبل المتواجد في الدوحة لحضور اجتماعات وزراء مجلس التعاون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*