الرئيسية / محليات / الكهرباء: إيصال التيار للفنيطيس قبل نهاية أكتوبر

الكهرباء: إيصال التيار للفنيطيس قبل نهاية أكتوبر

أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري أن الوزارة ستقوم بإيصال التيار الكهربائي لقسائم منطقة الفنيطيس وإنارة الشوارع قبل الموعد المحدد وهو نهاية شهر أكتوبر الحالي.
وقال بوشهري في تصريح صحافي اليوم عقب جولة تفقدية بمواقع عمل شبكات النقل الكهربائية بمنطقة الفنيطيس ان المنطقة تحتوي على ما يقارب 72 محطة تحويل ثانوية ورئيسية دخل الخدمة منها ما يقارب 21 محطة.
وأضاف ان الوزارة قطعت على نفسها وعدا بايصال التيار الكهربائي للفنيطيس قبل تاريخ 23 أكتوبر مؤكدا حرص الوزارة على أن يقطن وينعم المواطن بمنزل العمر وأن لا يدفع ايجارات شهرية خيالية بسبب عدم وجود مسكن خاص له.
وأوضح ان ما يقارب 3000 قسيمة سكنية ستتقدم بطلبات إيصال التيار خلال الأيام القادمة في الفنيطيس مطالبا أصحاب القسائم بالتواصل مع الادارة المختصة حول هذا الشأن.
وأشار الى حرص قطاع شبكات التوزيع الكهربائية بالوزارة على متابعة عملية إيصال وتركيب المحولات الكهربائية من كيبلات وأجهزة جديدة للمحولات وتوفيقهم في مواكبة الجدول الزمني الذي وضع لإيصال التيار للمنطقة مؤكدا في الوقت ذاته التنسيق المتواصل مع بلدية الكويت لتخصيص مواقع جديدة للمحولات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*