الرئيسية / رياضة / المتسابق يوسف الربيعان يتوجه الى الصين لخوض منافسات الزوارق السريعة (الفورمولا 1)

المتسابق يوسف الربيعان يتوجه الى الصين لخوض منافسات الزوارق السريعة (الفورمولا 1)

توجه متسابق الزوارق السريعة يوسف الربيعان الى الصين للمشاركة في منافسات وفعاليات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة (الفورمولا 1) اذ تمثل الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015 والتي تحتضنها مدينة (ليزهو) في الاول من شهر اكتوبر المقبل.
واكد الربيعان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم قبيل مغادرته للمشاركة في البطولة جاهزيته لخوض منافسات هذه الجولة رغم الظروف والصعوبات التي واجهته في الاعداد للجولة وللصعوبات التي تواجه الرياضة البحرية في الكويت بصورة عامة.
واوضح الربيعان ان هذه الجولة تعتبر مهمة للغاية لانها تأتي قبل الجولتين الاخيرتين التي ستقام في ابوظبي والشارقة على التوالي خلال شهر ديسمبر المقبل مؤكدا استعداده للبطولة وقيامه بتجهيز الزورق على اكمل وجه للمنافسة والحصول على مركز متقدم من خلال جمع اكبر عدد من النقاط.
واضاف أن الهدف من المشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة (الفورمولا 1) هو المنافسة على الألقاب مبينا أن مشاركته في الجولات الماضية تركت له أثرا واضحا وسجلت قدرته على المنافسة.
واشار في هذا السياق الى مشاركته في الجولة الماضية التي اقيمت في البرتغال اواخر شهر يوليو الماضي اذ حصل على المركز الثالث في الترتيب العام معربا عن الامل بالاستمرار في المنافسة العالمية.
وذكر ان النتائج التي حققها في الجولات الماضية وخصوصا في جولة البرتغال ووجوده بين العشرة الأوائل في الترتيب العام ‘كانت خير برهان’ للاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية الى جانب التواجد ضمن العشرة الأوائل في الترتيب العام املا بتحقيق انجاز كويتي عالمي في هذه البطولة.
وأكد الربيعان جاهزيته للسباق والعمل بأقصى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود الى منصات التتويج وإثبات احقيته في المشاركة بمثل هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يضم أفضل المتسابقين في العالم وإثبات جدية فريقه على المنافسة في بطولة هذا الموسم.
واعرب الربيعان عن شكره وتقديره لكل من وقف الى جانبه وخصوصا المهندس بدر ناصر الخرافي على الاهتمام والمساندة وشركة الخليج للكابلات وشركة زين على رعاية الفريق.
وتتكون منافسات بطولة العالم لزوارق (فورمولا 1) من سبع جولات بدأت الأولى في قطر خلال شهر مارس الماضي والجولة الثانية في فرنسا (شهر مايو) والجولة الثالثة في البرتغال (اغسطس) والرابعة ستقام في الصين في بداية اكتوبر بينما تقام الخامسة في شنغهاي الصينية منتصف اكتوبر المقبل.
وتستأنف البطولة جولاتها في شهر ديسمبر المقبل حيث تحتضن أبوظبي الجولة السادسة (11 ديسمبر) أما السابعة والأخيرة فستقام في إمارة الشارقة (18 من الشهر ذاته).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*