الرئيسية / رياضة / المنتخب الكويتي يصل الدوحة الخميس لمواجهة كوريا

المنتخب الكويتي يصل الدوحة الخميس لمواجهة كوريا

يغادر منتخب الكويت لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس المقبل للدخول في معسكر مغلق حتى يوم 5 أكتوبر المقبل استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية في الثامن من نفس الشهر ، والتي تأتي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الموحدة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

ويختتم الأزرق تدريباته في الكويت بعد غدٍ الأربعاء على أن ينضم لاعبو فريق الكويت الكويتي الخميس قبل المغادرة مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويأمل التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت أن تبتعد الاصابات عن اللاعبين المختارين لقائم الفريق المختارة لمواجهة كوريا ، لاسيما أن المباراة تعتبر عنق الزجاجة لمنتخب الكويت في حال أراد مواصلة المشوار إلى الدور الثاني من التصفيات.

ويعكف معلول واعضاء الجهاز الفني للمنتخب على دراسة المنتخب الكوري  للوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، والعمل على ايجاد مفايتح لعبور المارد الكوري في الكويت.

جدير بالذكر أن منتخب الكويت تنتظره مباراة مهمة أخرى في الثالث عشر من اكتوبر المقبل أمام منتخب لبنان في الكويت ايضا في خامس مباريات المجموعة السابعة والتي تشهد في الوقت الحالي صدارة كورية بفارق الأهداف فقط عن منتخب الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*