الرئيسية / محليات / العميد اياد الحداد يتفقد أمن المنافذ البرية

العميد اياد الحداد يتفقد أمن المنافذ البرية

قام مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد/ اياد سليمان الحداد يرافقه مساعد مدير عام الادارة العامة لأمن المنافذ البرية العقيد علي البناي في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك بجولة تفقدية على المنافذ البرية في العبدلي والسالمي والنويصيب .

وكان في استقباله في منفذ العبدلي مدير منفذ العبدلي العقيد بدر العتيبي ومساعد مدير منفذ العبدلي المقدم / عبد العزيز الدوسري ومسئول المركز من الادارة العامة للجمارك ، وقد نقل إلى العاملين فيه من عسكريين ومدنيين تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليـة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، ووكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين لهم التوفيق في عملهم من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

ثم استمع إلى شرح عن آلية العمل بالمنفذ وأهم واجباته وإلى استعراض شامل للإجراءات الأمنية الفعلية المتخذة وكيفية الربط والتنسيق مع المنافذ البرية الأخرى وجاهزيتها لاستقبال القادمون والمغادرون وخطة قدوم الحجاج وزوار دول مجلس التعاون خلال فترة عيد الأضحى حسب الخطة الموضوعة لعيد الأضحى المبارك.

وعقب ذلك انتقل الى منفذ السالمي وكان في استقباله مدير منفذ السالمي العقيد/ جاسم الحماد وتابع اجراءات تأمين المنفذ والعمل على سلامة المغادرين والقادمين والاجراءات المتبعة في الدخول والخروج.

وأكد العميد/ الحداد أن عمل رجال أمن المنافذ محل تطوير وتقدير وإعجاب منوها بالجهود المبذولة في مجال التدابير الأمنية والاحترازية التي حققت الأهداف المنشودة في مواجهة التحديات بفضل العمل الدؤوب والسعي الدائم ليكونوا العين الساهرة على أمن المنافذ وأمان البلاد وسلامة المواطنين.

وعقب ذلك توجه العميد الحداد الى منفذ النويصيب وكان في استقباله مدير منفذ النويصيب المقدم / احمد الرشيدي، وشدد على أن الوطن يفخر بأبنائه البواسل من رجال أمن المنافذ الذين يبذلون أقصى ما في طاقتهم من أجل السهر على حمايته مشددا على أن هذه الأرض الطيبة منحتنا الكثير وتستحق منا أغلى التضحيات.

وأوضح أن القيادة العليا تمنح أهمية كبيرة لتطوير المنافذ البرية مشددا على ان الخطط والبرامج التي يتم مراجعتها بشكل دائم تهدف للقضاء على أية ازدحامات التي عادة ما تشهدها المنافذ البرية مع بداية كل موسم أو عطلات على اعتبار أن المنافذ البرية تعد في حد ذاتها عنوانا ومعلما حضاريا يعكس مدى تقدم وتطور كافة أجهزة الدولة المعنية بإدارة المنافذ وعلى وجه الخصوص لا الحصر الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية التي تلقى كل الدعم والتأييد على أعلى المستويات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*