الرئيسية / رياضة / قطار الانتر يواصل انطلاقته في الكالتشيو

قطار الانتر يواصل انطلاقته في الكالتشيو

تغلب إنتر ميلانو على مضيفة كييفو فيرون بهدف دون رد، وفاز يوفنتوس على جنوة 2-صفر ، في المرحلة الرابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين  الإنتر بالفوز إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي صاحب الهدف الوحيد في مرمى كييفو، الذي دخل إلى اللقاء وهو في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ‘نيراتزوري’، لكنه خرج منها بهزيمة أولى له هذا الموسم.

وجاء الهدف الأول لإيكاردي هذا الموسم في الدقيقة 42 بعد تمريرة من الفرنسي جوفري كوندوغبيا، علما بأن المهاجم الأرجنتيني أنهى الموسم الماضي في صدارة ترتيب الهدافين بالشراكة مع لوكا توني (فيرونا).

وعلى ملعب ‘لويجي فيراريس’، تغلب يوفنتوس على مضيفه جنوة 2-صفر.

وحسم تورينو  مواجهته مع ضيفه سمبدوريا بالفوز عليه بهدفين عن طريق فابيو كوالياريلا (18 و24) الذي منح الفريق فوزه الثالث، ما جعله وحيدا في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الإنتر ومثلهما عن روما وساسوولو اللذين انتهت مواجهتهما في العاصمة بالتعادل بهدفين للقائد فرانشيسكو توتي (36) الذي سجله هدفه الـ300 بقميص ‘جالوروسي’ في جميع المسابقات، والمصري محمد صلاح (49)، مقابل هدفين للفرنسي غريغوار ديفريل (22) وماتيو بوليتانو (45).

وحقق بولونيا فوزه الأول بتغلبه على ضيفه المتواضع فروسينوني بهدف سجله الفرنسي أنتوني مونييه (27)، فيما فرط أتالانتا بفوزه الثاني واكتفى بتعادل مثير مع ضيفه فيرونا بهدف للأرجنتيني ماكسيميليانو موراليس (89)، مقابل هدف للأيروس بيتزانو (6+90).

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*