الرئيسية / محليات / الأذينة للحملات الكويتية : نحن جئنا لخدمتكم وعليكم خدمة حجاج بيت الله الحرام

الأذينة للحملات الكويتية : نحن جئنا لخدمتكم وعليكم خدمة حجاج بيت الله الحرام

أكد رئيس بعثة الحج الكويتية ووكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المساعد للتنسيق والدعم الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف مثيب الأذينة ان الهدف من انشاء بعثة الحج الكويتية هو تقديم أفضل خدمة لجميع الحملات الكويتية وتوفير كل مايحتاجه حجاج بيت الله الحرام ، كان ذلك من خلال الجولة التفقدية التي شملت عدد من الحملات.

وأكد الأذينة ان بعثة الحج الكويتية وضعت غاية التميز هدفاً تسعى اليه منذ تشكيل البعثة وهو ما نقطف ثماره خلال هذه الايام التي لم تشهد تسجيل إي ملاحظة او شكوى حتى الآن فنحن جئنا لخدمة أصحاب الحملات وعليهم خدمة حجاج بيت الله الحرام.
وقال الأذينة إن القائمين على إدارة بعثة الحج الكويتية يقومون بهذه الجولات التفقدية لمتابعة العمل في حملات الحج وتقييم أدائها وسماع الملاحظات لمعالجتها والأجابة على كل الإستفسارات التي يتقدم بها سواء كان اصحاب الحملات أو الحجاج أنفسهم ، وأضاف الأذينة إن هذه الجولات مهمة جدا بالنسبة لبعثة الحج الكويتية لأنها تساهم في كسر روتين العمل المكتبي لأن حقيقة عمل جميع فرق بعثة الحج الكويتيه ميدانية لانها تحرص على حسن تنفيذ العمل ومتابعة كل تفاصيلة.
وبين الأذينة إن جميع أعضاء بعثة الحج الكويتية هم بمثابة فرق مشاركة في عمل أصحاب الحملات فعملنا مكمل لعملهم ولهذا فجميعنا في مركب واحد نسعى جميعا الى وصوله لشواطئ التميز والنجاح الذي يعد هدفا مشتركا لنا في بعثة الحج الكويتية أو لأصحاب حملات الحج .
وأكد الأذينة إن رحلات وصول أفواج الحجيج الكويتيين تسير بسلاسة ويسر وهنا لابد من تسجيل كلمة شكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على كل التسهيلات التي تقدمها لضيوف الرحمن منذ وصولهم الى أراضي المملكة العربية السعودية. ودعا الأذينة جميع أفراد وأعضاء وحجاج وأصحاب الحملات في بعثة الحج الكويتية الى ضرورة الإلتزام بتعاليم الجهات المختصة في حكومة خادم الحرمين الشريفين وذلك لضمان حسن سير خط التنقلات بين المشاعر.
ومن جانبه قال نائب رئيس بعثة الحج الكويتية رومي الرومي إن الزيارة الميدانية التي قامت بها بعثة الحج الكويتية تاتي للاطمئنان على أحوال الحملات بعد وصول الطلائع الأولى من الحجاج إلى الأراضي المقدسة. وأضاف وكما قامت البعثة باستضافت مدير مرور عرفات العميد خالد الضبيب لمعرفة شرح الخطة المرورية لخط سير الحملات من مقراتهم إلى مشعر عرفات والتنقل بالقطار.
وتابع الرومي كما قمنا بعمل قرعة لمواقع الحملات في المزذلفة وهذا من باب الشفافية والعدالة بين جميع الحملات وهو المبدأ الذي أعتادت البعثة اتباعه موضحا انه تم تدشين الخط الساخن المجاني لبعثة الحج الكويتية رقم 8007555777 حيث يتم من خلاله استقبال استفسارات والشكاوي وأي ملاحظات على مدار الساعة.
العجمي: افتتاح عيادات النسيم وتجهيز العيادات بالمناسك (عرفات ومنى) صرح الدكتور مبارك العجمي رئيس فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية بأنه تم الحصول على ترخيص من الشؤون الصحية بمكة المكرمة لأفتتاح عيادات فريق الخدمات الطبية بمقر البعثة في النسيم. كما صرح بأن الفريق الطبي قام بالمرور على مستشفى النور لتفقد أي حالات محولة لحجاج دولة الكويت من حملات الحج الكويتية وتبين عدم وجود أي حالات.
وقد قام العجمي بجولة تفقدية يرافقه نائب رئيس فريق الخدمات الطبية السيد مغير الشمري إلى مخيم عرفات للاطمئنان على سير العمل من تجهيز للعيادات وغرف الملاحظة كما قام بزيارة إلى مخيم منى للتأكيد على التجهيزات للعيادات.

20150920003613 20150920003613 (1) 20150920003612

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*