قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، تأجيل مواجهة السوبر الكويتية والتي كانت مقررة الاثنين المقبل بين الكويت الكويتي بطل الدوري، والقادسية بطل كاس سمو أمير الكويت الى الثلاثاء المقبل، أي بعد الموعد المحدد سلفا ب ٢٤ ساعة.وجاء قرار لجنة المسابقات بعد تعذر وصول الكويت الكويتي من هونج كونج بعد مواجهة كيتشي في كاس الاتحاد الاسيوي، في الموعد المحدد سلفا، بسبب حجوزات الطيران، الامر الذي استدعى تقديم ادارة الكويت طلب بتأجيل المباراة يوم كامل، معتمدا على قرار اللجنة السابق بضرورة تواجد الفريق قبل المباراة ب ٧٢ ساعة.

ومن المقرر ان ينخرط الكويت الكويتي في تدريبات اعتبارا من الغد، فيما دشن القادسية تدريباته لموقعة السوبر امس وعقب تخطيه الجيش السوري في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

جدير بالذكر ان صفوف القادسية لا تشهد غيابات باستثناء عامر المعتوق للاصابة، فيما تشهد قائمة الكويت إصابة فهد عوض، والحارس مصعب الكندري، والثنائي في طريقه للتعافي واللحاق بالسوبر.

هذا وتشهد مواجهات القادسية والكويت ندية كبيرة في السنوات الاخيرة في ظل انحصار اغلب الألقاب بينهما، في ظل ابتعاد العربي وكاظمة والسالمية والجهراء عن منصة التتويج.