الرئيسية / محليات / مدير الشئون التعليمية بمنطقة الفروانية: أشكر جميع من سأل عني

مدير الشئون التعليمية بمنطقة الفروانية: أشكر جميع من سأل عني

شكر مدير الشؤون التعليمية بمنطقة الفروانية التعليمية أ.وليد السعيد جميع من سأل عنه سواء بالحضور أو الاتصال بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وثمن السعيد سؤال وزير التربية الدكتور بدر العيسى ووكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري والوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري ود.سعود الحربي والأستاذ فهد الغيص لمتابعتهم والاطمئنان على حالته الصحية.
وذكر السعيد أنه تعرض لوعكة صحية بسيطة نصحه الأطباء بالبقاء في المستشفى الصدري ليومين ليتلقى خلالها العلاج المناسب نتيجة ضغوط العمل التي تتكرر بداية كل عام دراسي، وقال السعيد أنني ولله الحمد معافى وأقوم بعملي مع زملائي على أتم وجه لتذليل الصعاب لمواجهة الاستعدادت للعام الدراسي الجديد فنحن نعمل مع أخواننا المسؤولين كأسرة واحدة داخل المؤسسة التربوية قوامها الاحترام المتبادل ونتمنى دائماً التوفيق للجميع لخدمة أبنائنا وإخواننا فى الميدان التربوي.
وقال السعيد أنني أغتتم الفرصة لأبارك لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهدة وللشعب الكويتي بمناسبة مرور عام على تسمية حضرة صاحب السمو قائد الإنسانية.
كما أبارك للأخوة الزملاء الناجحين في مقابلة مدير عام منطقة تعليمية وأتمنى لهم كل نجاح وتوفيق وأعانهم الله على تحمل المسؤولية.
كما أهنئ أخواني أهل الميدان التربوي وأبناؤنا الطلاب بداية العام الدراسي أسأل المولى أن يجعله عام خير وأمن وأمان في ضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*