الرئيسية / رياضة / الأزرق يحقق ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة صوفيا الدولية للغطس

الأزرق يحقق ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة صوفيا الدولية للغطس

أعلن الاتحاد الكويتي للسباحة ان منتخب الكويت للغطس حقق ميداليتين في بطولة صوفيا الدولية للغطس التي اختتمت في بلغاريا اليوم عبر لاعبيه بدر السبيعي الذي حقق ميدالية ذهبية فيما انجز اللاعب ضاري الزنكوي ميدالية فضية.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة سليمان قبازرد ان اللاعب السبيعي فاز بالمركز الأول في منافسات فئة البراعم (تحت 9 سنوات) للسلم المتحرك 1 متر بعد منافسة قوية مع عدد من اللاعبين من عدد من الدول العربية والاجنبية المشاركة في البطولة.
واضاف قبازرد الذي يشغل ايضا منصب المدير الفني لمنتخب الغطس ان اللاعب الزنكوي احرز المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات فئة الاشبال (مرحلة 10 و11 سنة) لمسابقة السلم المتحرك ثلاثة امتار علما انه كان قريبا من احراز ذهبية هذه المسابقة مشيدا باداء اللاعبين في البطولة التي نالت استحسان جميع المراقبين.
وذكر ان هذه النتائج الجيدة في البطولة جاءت بعد عمل مضن من اللاعبين وجهود الجهازين الفني والاداري للمنتخب مثمنا دعم مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للسباحة للعبة الغطس والتي ساهمت بتحقيق هذا الانجاز اللافت.
واكد ان هذا الفوز الكبير سيكون حافزا قويا للاعبي المنتخب الكويتي لتحقيق مزيد من البطولات في المستقبل مقدما شكره العميق لكل من ساهم في تسهيل مشاركة المنتخب في هذه البطولة القوية والتي سيكون لها مردود ايجابي لجميع اللاعبين المشاركين فيها وباقي اللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*