الرئيسية / رياضة / الجيش يكثف تدريباته لمواجهة القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

الجيش يكثف تدريباته لمواجهة القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

تتوجه الجمعة بعثة فريق الجيش السوري لكرة القدم، للكويت لمواجهة فريق القادسية الكويتي يوم 25 من الشهر الحالي في الكويت ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

ورفع الجهاز الفني للجيش السوري بقيادة أنس المخلوف من وتيرة التدريبات بهدف الوصول لأفضل الحالات الفنية والبدنية والذهنية قبل مواجهة القادسية التي يعتبرها النقاد مصيرية للجيش، حيث فوزه سيزيد من مساحة  طموحات وآمال الجيش بتكرار إنجاز النسخة الأولى من البطولة 2004 حين توج الجيش باللقب على حساب جاره الوحدة.

المخلوف اعتمد في التدريبات الأخيرة على رفع الحالة الذهنية بعد الوصول لحالة مثالية من الناحية البدنية، حيث خاض الفريق 5 مباريات من العبار الثقيل في الدور النهائي للدوري المحلي توجها باللقب المحلي للمرة 13 في تاريخه.

ورغم ذلك أعترف المخلوف بصعوبة المباراة ولفارق الخبرة بين لاعبيه ولاعبي القادسية الذي يضم أكثر من محترف عال المستوى وهو سيكون صاحب كلمة الفصل والعلامة الفارقة بين الفريقين ورغم وعد المخلوف بان يتابع فريقه مسلسل نتائجه الجيدة وعروضه القوية والعودة من الكويت بنتيجة مرضية خاصة وأن الفريقين سيلتقيان مرة ثانية بعد 10 أيام في مباراة الرد.

الدكتور أشرف أيتوني عضو مجلس إدارة النادي، المنسق الإعلامي أكد بأن إدارة النادي ستقيم حفل عشاء فاخر للبعثة ولكل من ساهم بنتائج الفريق محلياً وآسيوياً، وكشف الايتوني في تصريحات بأن معنويات اللاعبين مرتفعة جداً وهم عازمون على تقديم مباراة كبيرة يؤكدون فيها بأن فوزهم بلقب الدوري المحلي لم يأتي من فراغ وهم عازمون على تجاوز القادسية والوصول لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي رغم صعبة المباراتين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*