الرئيسية / برلمان / حمود الحمدان: تصنيف الحزب الذي تنتمي إليه الخلية الارهابية كمنظة إرهابية والارهاب ليس له مذهب
حمود محمد الحمدان

حمود الحمدان: تصنيف الحزب الذي تنتمي إليه الخلية الارهابية كمنظة إرهابية والارهاب ليس له مذهب

طالب عضو مجلس الأمة حمود الحمدان أن تصنف الكويت الحزب الذي تنتمي إليه الخلية الارهابية التي قبض عليها أخيرا كمنظمة إرهابية، وتتبع وإخراج كل من ينتمي لهذا الحزب الدموي الإرهابي من الكويت ورفع المطالبة إلى الأمم المتحدة بتصنيفه بذلك، مشيرا إلى اننا دائماً نؤكد على ان الارهاب ليس له دين أو مذهب وإنما فكر وولاء وانتماء.

وفي الوقت الذي شكر فيه الحمدان وزارة الداخلية على قبضهم على هذه الخلية الارهابية قبل تنفيذهم لمخططهم الارهابي واغراقهم الكويت بهذا الكم الكبير من الترسانة العسكرية المشبعة بالأسلحة والمواد المتفجرة، طالبهم بتتبع مصدر هذه الخلية وصلاتهم الخارجية مع الحزب سيء الذكر الذي ينتمون إليه، والوصول إلى شبكاتهم وباقي أعضاء خليتهم وباقي الخلايا النائمة.
وأضاف ان هذا الكم من الأسلحة الكثيرة والكبيرة تجهز ألوية عسكرية وكتائب وسرايا وليست مجرد خلية ارهابية عابرة، مشيرا إلى ان الواجب تعزيز الانتماء للبلد ونبذ الطائفية وتعزيز الوحدة الوطنية.
وأكد الحمدان ان هذا الحزب الارهابي الذي تنتمي إليه هذه الخلية الارهابية لا ينفع التعامل معه إلا بلغة القوة والحسم لأنه أمن العقوبة فأساء الأدب، مثمنا تحركات وزير الداخلية ورجال وزارته في الضرب بيد من حديد على المفسدين في الأرض من الارهابيين والمنحرفين أخلاقيا وتجار المخدرات، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ورد كيد الارهابيين إلى نحورهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*