الرئيسية / محليات / حفل ‘الوفاء لشهداء الكويت’ في الأردن ، فريق تطوعي كويتي وزع أكثر من 400 حقيبة مدرسية على طلبة سوريين

حفل ‘الوفاء لشهداء الكويت’ في الأردن ، فريق تطوعي كويتي وزع أكثر من 400 حقيبة مدرسية على طلبة سوريين

وزع متطوعون كويتيون من فريق (تفاؤل التطوعي) على طلاب وطالبات من أبناء اللاجئين السوريين في الاردن اليوم أكثر من 400 حقيبة مدرسية في اطار سلسلة قوافل (الرحمة العالمية) التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي في دولة الكويت.
جاء ذلك خلال حفل أقامه مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي بالاردن تحت عنوان (الوفاء لشهداء الكويت 2 أغسطس 1990) برعاية سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج وحضور طلاب وطالبات ومعلمات ومسؤولين في فريق (تفاؤل التطوعي).
وقال رئيس الفريق ورئيس لجنة الجهراء للزكاة والخيرات التابعة لجمعية الاصلاح عبدالله العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الحقائب المدرسية التي تتضمن مختلف مستلزمات المدرسة وزعت على طلاب وطالبات في مناطق مختلفة.
واضاف ان توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية وادوات الدراسة المختلفة جاء بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وكذلك رغبة من الفريق في مساعدة الطلاب والطالبات وتأهيلهم للتحصيل العلمي قدر الامكان.
وذكر ان ‘ربط اسم شهداء الكويت الابرار بالعمل الخيري والانساني الذي يقوم به الفريق جاء تكريما للشهداء نظير ما قدموه من تضحيات لبلدهم الكويت’.
من جانبه اعرب مدير مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي بالاردن باسل شحادة في تصريح مماثل عن استعداد المكتب لتقديم العون والدعم للفرق التطوعية واللجان والجمعيات الخيرية موضحا ان المكتب سيعمل بالتنسيق مع تلك الجهات على ايصال المساعدات الى مستحقيها.
واشاد شحادة بالدور الذي تؤديه الكويت قيادة وحكومة وشعبا في دعم الاسر السورية النازحة بشكل مستمر ولاسيما في المجالات الصحية والتعليمية والاسكانية والاجتماعية.
وتخلل الحفل توزيع هدايا ومبالغ نقدية على الاطفال الايتام اضافة الى فقرات عدة تضمنت لوحات فنية وشعرية قدمها عدد من الاطفال وأبرزت دور الكويت في العمل الخيري والانساني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*