الرئيسية / محليات / الحرس الوطني يؤكد أهمية مركز الدفاع الكيماوي

الحرس الوطني يؤكد أهمية مركز الدفاع الكيماوي

أكد قائد الحماية والتعزيز في الحرس الوطني اللواء الركن فالح شجاع فالح أهمية مركز الدفاع الكيماوي والرصد الاشعاعي في الحرس الوطني ودوره في التصدي لمخاطر أسلحة الدمار الشامل.

وقام قائد الحماية والتعزيز بزيارة إلى مركز الدفاع الكيماوي والرصد الاشعاعي في قيادة الإسناد بمعسكر التحرير، حيث استمع لإيجاز عن المركز ووقف على واجبات ومهام العناصر البشرية المكلفة بالعمل داخله والإنجازات التي حققها.

وقدم ركن أول إسناد مقدم ركن محمد مبارك الدلك  إيجازا لقائد الحماية والتعزيز شمل نبذة عن عمل  المركز واحتياجاته من أجهزة وكوادر بشرية لضمان سير العمل على أكمل وجه ، مؤكدا على أهمية تدريب منتسبي المركز لرفع الكفاءة والجاهزية.

وقام اللواء الركن فالح شجاع فالح بجولة تفقد فيها أجهزة الوحدة الحديثة والمتنوعة ومهمات الوقاية ومحطات الاستطلاع، ومنظومة الكشف الحديثة .

وأثنى على جهود منتسبي المركز ، مؤكدا أهميته في التصدي لمخاطر أسلحة الدمار الشامل ، ومشددا على ضرورة التدريب ورفع مستوى كفاءة العمل بالمركز، حتى يحقق رسالته في توفير الوقاية من الملوثات الإشعاعية والكيماوية وتحقيق الأمن والأمان لوطننا العزيز.

شهد الزيارة آمر اللواء الداخلي المقدم الركن يوسف محمد يوسف، ومساعد آمر لواء الحماية المقدم ركن محسن علي حماد، وعدد من ضباط الحرس الوطني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*