جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / المسيرات مستمره في صباح الناصر

المسيرات مستمره في صباح الناصر

يأتي ذلك بعد مظاهرات حاشدة شهدتها منطقة صباح الناصر تضامنا مع النائب السابق مسلم البراك والمطالبة بالافراج عن المعتقلين التي واجهتها القوات الخاصة باطلاق قنابل الغاز والرصاص المطاطي.

القوات الخاصة تهجم علي حاليا المتظاهرين في منطقة صباح الناصر وسط كفر وفر بين المنازل المحيطة، وكانت قد لاحقتهم عند إشارة الشحن البري مقابل المنطقة، حيث قام المحتجين بغلق الاشارة والمطالبة بإطلاق سراح النائب السابق مسلم البراك وتضامنا مع الشباب المعتقلين.

جدد المتضامنون مع النائب السابق مسلم البراك والشباب المعتقلين دعواتهم لاقامة مسيرات حاشدة بعد صلاة التراويح، للمطالبة باطلاق سراح البراك والمعتقلين في المسيرات.

وتستمر المسيرات لليوم الرابع على التوالي شهدت خلالها مواجهات بين المتظاهرين والقوات الخاصة وأعمال عنف واتلاف وحرائق لسد الطرقات.وقال حقوقيون أن عدد المعتقلين ارتفع إلى 23 مواطنا ولم تسمح وزارة الداخلية للمحامين بلقاء موكليهم مما اعتبروه خطفا وليس اعتقال متوعدين الداخلية باتخاذ كافة الاجراءات القانونية للقاء موكليهم.

من جانبه قال المحامي ثامر الجدعي أن ادارة السجن رفضت طلبه للقاء موكله النائب السابق مسلم البراك بحجة وجود ‘أوامر عليا’ متسائلا ‘بأي حق وقانون تمنعني ياوزير الداخلية من لقاء موكلي؟!’.

وقال المحامي بدر العنزي أنه تم إلقاء القبض على عباس الشعبي واقتياده إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وفي سياق متصل دعت جمعية المحامين للاعتصام أمام المباحث الجنائية الساعة 10 مساء احتجاجا على تعسف الداخلية مع المعتقلين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*