الرئيسية / محليات / كلمة المحامي محمد ذعار العتيبي في ذكرى الغزو العراقي الغاشم الخامسة والعشرون

كلمة المحامي محمد ذعار العتيبي في ذكرى الغزو العراقي الغاشم الخامسة والعشرون

قال المحامي محمد ذعار العتيبي ان ذكرى الغزو العراقي الاثم ١٩٩٠ لازالت في ذاكرة الكويت والكويتيون لما نتج عن هذا العدوان من مآسي ومجازر وقتل وتشريد .

وأكمل العتيبي ان ذكرى الغزو رغم انها محنة الا اننا يجب ان ناخذ منها العبر والدروس الكثيره التي لابد من اسقاطها على حاضرنا لرسم رؤية مستقبلنا لما عمل هذا العزو على اختبار فعلي للشعب الكويتي الذي تكاتف امام هذا العدوان وايضاً الدور الكبير والصائب الذي قامت به القيادة السياسية الحكيمة ممثل ان ذاك بأمير القلوب الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح رحمه الله الذي لم الشمل ووقف موقف جاد امام المجتمع الدولي لكي يوصل صوت الكويت كويت السلام التي قدمت العطاء لكثير من الدول ، ايضا لاتنسى دور بطل التحرير المغفور له الشيخ سعد العبدالله الذي كان له دور بارز في دعم الصمود وتصبير الأهالي وتطمئنهم بما تقوم به القيادة السياسية من جهود حثيثة لتحرير الكويت ، بالاضافة لجهود حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد عندنا كان. ان ذاك وزير خارجية فكان يعمل ليل نهار من اجل اجل مساندة ملف تحرير الكويت وعرضها امام المجتمع الدولي.

واختتم العتيبي بان نعمل بشكل صحيح من اجل الاستفادة من هذه الذكرة بنبذ اي فكر متطرف يحاول ضرب وحدتنا وايضاً التلاحم والتأكيد على الالتفاف حول قيادتنا التي لا تألوا جهدا في محاربة اي فكر وخطر يهدد الوطن .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*