الرئيسية / رياضة / اتفاق بين بايرن ميونخ وفيدال

اتفاق بين بايرن ميونخ وفيدال

في نبأ مفاجيء من صحيفة ‘كوريري ديلّو سبورت’ الإيطالية، كُشِف عن إتفاق قد تم بين إدارة بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مع أرتورو فيدال، لاعب يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، على انضمامه للعملاق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث بايرن ميونيخ عن لاعب في منتصف الملعب بعد رحيل باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد وقع اختيار المدرب بيب جوارديولا على فيدال الذي قدّم موسما ممتازا مع يوفنتوس وتوّج مع منتخب بلاده تشيلي بلقب كوبا أمريكا.

وبحسب ما قالته الصحيفة، فإن البايرن قد أتم اتفاقه مع اللاعب، الذي سيتقاضى مبلغ 6.5 مليون يورو سنويا، ولكن يتبقى فقط الإتفاق مع إدارة يوفنتوس حول الأمر، فالبايرن يريد دفع 30 مليون يورو في الوقت الذي تطلب فيه إدارة السيدة العجوز 40 مليون يورو.

خلال أيام يتوقع أن تتم الصفقة في حالة الوصول إلى إتفاق بين الإدارتين، خصوصا وأن رغبة اللاعب هي العودة إلى ألمانيا مجددا، ومن المتوقع أن يدخل أحد اللاعبين البافاريين في الصفقة قد يكون ماريو غوتزه.

يذكر أن فيدال انضم إلى يوفنتوس من باير ليفركوزن، لذلك فلديه خبرة جيدة للغاية في البوندسليجا قد تعزز من أسباب اختيار إدارة كارل هاينز رومينيجه له لخلافة شفاينشتايجر.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*