الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الهلال الأحمر نظمت افطارا جماعياً للأيتام بالأردن

الهلال الأحمر نظمت افطارا جماعياً للأيتام بالأردن

نظمت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم افطارا جماعيا لأيتام وحفظة للقرآن الكريم في الأردن ضمن فعاليات مشروع (افطار صائم) الذي تنظمه بالتعاون مع نظيرتها في المملكة.
ووزعت الجمعية خلال الافطار على الايتام الذين يرعاهم (مركز نور الهدي الاردني) طرودا غذائية وكسوة عيد الفطر السعيد.
وقال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية احتفت بالأطفال المستهدفين بتوزيع كسوة عيد الفطر وتنظيم افطار استفاد منه 400 يتيم وحافظ للقرآن واسرهم بهدف إدخال السرور على الاطفال اليتامى والوقوف الى جانبهم خاصة خلال شهر رمضان الفضيل.
واضاف ان الافطار الجماعي يأتي ضمن البرامج الانسانية التي تحرص جمعية الهلال الاحمر الكويتي على تنفيذها لتأثيرها البالغ على الأيتام واسرهم.
وذكر ان مشروع الافطار الجماعي للأيتام وتوزيع كسوة عيد الفطر يهدفان الى رعاية فئة الايتام لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية.
واكد الحساوي حرص الهلال الاحمر الكويتي على دعم مثل تلك البرامج والانشطة الخيرية التي تسلط الضوء على هذه الفئة بما يكفل دعم وتأييد ومشاركة المجتمع في احتضان الايتام على الوجه الذي يعزز دمجهم بالحياة العامة.
واعرب الحساوي عن الشكر والعرفان لأبناء لشعب الكويتي الذين ساهموا في هذه التبرعات الانسانية السخية مشيرا الى ان تبرعات اهل الكويت ساهمت في مواصلة تقديم العون للمحتاجين.
واشاد الحساوي كذلك بدور الهلال الاحمر الاردني في تنسيق جهود الاغاثة التي يقدمها الشعب الكويتي سواء للمحتاجين الاردنيين او للاجئين السوريين معربا عن تقديره لدور سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج في تعزيز علاقات التعاون الاخوي القائم بين البلدين.
من جانبهم تقدم اهالي الايتام وحفظة القرآن بالشكر والتقدير والعرفان لجمعية الهلال الاحمر الكويتي على لفتتها الكريمة التي كان لها الاثر الطيب في نفوس الايتام واهاليهم.
وحضر الافطار الجماعي للأيتام الي جانب الحساوي كل من السفير الدعيج ورئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي في الاردن خالد الزيد وعدد من المسؤولين بالهلال الاحمر الاردني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*