الرئيسية / محليات / عبدالفتاح العلي يؤكد اهمية التنسيق في تأمين دور العبادة

عبدالفتاح العلي يؤكد اهمية التنسيق في تأمين دور العبادة

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي اهمية التنسيق بين القطاعات المختلفة المشاركة في تأمين دور العبادة.
وقالت ادارة الاعلام الامني في بيان صحافي اليوم ان اللواء العلي عقد اجتماعا أمنيا موسعا في مسرح الدفاع المدني بحضور مديري الأمن العامين ومساعديهم وقادة المناطق ومديري إدارات العمليات والدوريات ورؤساء مخافر الشرطة بالمحافظات وذلك ضمن الجهود المبذولة للمحافظة على الأمن وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين.
وشدد اللواء العلي خلال الاجتماع على ضرورة التعامل الفوري مع أي أحداث أمنية طارئة من خلال سرعة التواصل والتنسيق بين القطاعات المشاركة في تأمين دور العبادة ونقل المعلومات بالسرعة الممكنة لاتخاذ القرار المناسب للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين.
ونقل للحضور تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد واستعرض معهم مراجعة الاستعدادات والواجبات الأمنية والمتطلبات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ خطة تأمين المساجد خلال العشر الأواخر من شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك.
وأشار اللواء العلي الى ضرورة الالتزام بالتعليمات والأوامر وبما جاء بالخطة الأمنية المعتمدة لقطاع شؤون الأمن العام في هذا الشأن.
واكد ضرورة تحقيق الوجود الأمني الميداني الفعال والمكثف والحرص على سرعة التعامل الفوري مع أية أحداث طارئة أو أفعال تخل بالأمن العام خلال فترة العشر الأواخر من شهر رمضان خاصة أثناء أداء صلاة القيام وكذلك عطلة عيد الفطر.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*