الرئيسية / رياضة / الخزعل: لا صحة لما أثير حول صرف رواتب اشهر (4 – 5 – 6) على لائحة الاحتراف القديمة

الخزعل: لا صحة لما أثير حول صرف رواتب اشهر (4 – 5 – 6) على لائحة الاحتراف القديمة

جدد نائب المدير العام لشئون الرياضة أحمد الخزعل التأكيد على أن الكرة في ملعب الأندية وأنها تتحمل أي تأخير في تطبيق الاحتراف الجزئي ويجب عليها أن تقوم بدورها في تقديم عقود اللاعبين وأن تساعدها الاتحادات الرياضية في وضع ضوابط لتصنيف اللاعبين.

وأضاف أن الهيئة ماضية بتطبيق الاحتراف الجزئي وفق اللائحة الجديدة التي صاغها ووضع بنودها نخبة من خيرة الرياضيين والأكاديميين والخبرات، وقال الخزعل أن اللائحة اذا كان بها سلبيات فإنها تظهر من خلال التطبيق وليس بالتنظير.
جاء ذلك خلال اجتماع الخزعل مع اللجنة التي شكلتها الأندية لمناقشة لائحة الاحتراف الجزئي مع مسئولي الهيئة والتي ضمت رئيس نادي الجهراء دهام الشمري ورئيس نادي القرين سعود الشريع وعبدالعزيز عاشور نائب رئيس النادي العربي ورضا معرفي أمين سر نادي القادسية، وأشار إلى أن كتاب ملاحظات الأندية الرياضية على لائحة الاحتراف الجزئي والذي يتضمن (11) نقطة سوف يتم عرضه في نهاية الموسم على لجنة الاحتراف ومجلس إدارة الهيئة.
وأضاف الخزعل أن لجنة الاحتراف سوف تدرس جيداً وجهة نظر وملاحظات الأندية وستأخذ منها ما يساعد في تطوير اللائحة مستقبلاً.
وشدد الخزعل بأنه لا صحة لما أثير حول صرف رواتب الاحتراف لأشهر ( إبريل – ومايو – ويونيو ) على اللائحة القديمة، مشيرا إلى أن تطبيق اللائحة الجديدة يسري من أول إبريل 2015
من جانب آخر عرض ممثلو الأندية خلال الاجتماع القيام بجهود لدى وزير المالية بشأن اعادة النظر في صندوق تحفيز اللاعبين الذي الغي من قبل وزارة المالية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*