الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود: الامن الغذائي صلب مكونات الامن الوطني

الشيخ فيصل الحمود: الامن الغذائي صلب مكونات الامن الوطني

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة كلا من رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين هادي الوطري ورئيس اتحاد مربي الثروة الحيوانية محمد البغيلي ورئيس اتحاد منتجي الالبان عبد الحكيم الاحمدي ورئيس اتحاد الصيادين ظاهر الصويان.

وتبادل معهم الاحاديث الودية، مؤكدا علي أهمية جميع هذه الاتحادات كونهم من الركائز الاساسية لتحقيق الامن الغذائي الذي هو صلب مكونات الامن الوطني، فضلا عن دعمهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

ولفت الشيخ فيصل الحمود إلي ضرورة العمل على دعم جميع الاتحادات المنتجة عملا بتوجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، متمنيا ان تتضافر الجهود من قبل كل الاتحادات لتوفير الأمن الغذائي للمجتمع. متمنيا لهم التوفيق والمزيد من النجاحات لخدمة الكويت.

ومن جهتهم ثمن القائمين علي الاتحادات اهتمام وحرص الشيخ فيصل الحمود على المتابعة الحثيثة لعملهم ، وتقديمه يد العون والدعم من أجل تذليل كافة العقبات.

وعلي صعيد آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود عضو غرفة التجارة والصناعة دبوس فيصل الدبوس.

وتناول اللقاء الاحاديث الودية ، لاسيما المتعلقة بالمشروعات التنموية والاقتصاد الوطني وكيفية التنوع، فضلا عن تعزيز فرص العمل للشباب الكويتي عبر المشروعات الخاصة وفتح آفاق جديدة.

 

20150609082230 20150609082231

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*