الرئيسية / رياضة / العتيقي : الكويت استحق لقب الدوري عن جدراة

العتيقي : الكويت استحق لقب الدوري عن جدراة

أكد قائد فريق الكويت لكرة القدم جراح العتيقي، أن الكويت استحق الدوري في الموسم المنقضي عن جدراة واستحقاق، معتبرا المنافسة في الموسم الحالي الأقوى في السنوات لأخيرة.

وقال العتيقي إن استمرار المنافسات حتى الجولة الأخيرة، لحسم لقب الدوري، إلى جانب ابتعاد الكويت عن مستواه في بداية الموسم، ودخول أكثر من 5 فرق في صراع المنافسة جعل للقب الدوري في الموسم الحالي مذاق خاص، وفرحة كبيرة.

وأضاف العتيقي أن الكويت تعرض لضغوط كثيرة خلال منافسات الموسم، بعد أن ودع منافسات كاس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب الخروج من بطولتي الكاس المحلي، وهو ما وضع الأبيض أمام خيار وحيد هو الفوز بالدوري لاثبات الجدراة، وان الكويت لا يزال فريق بطولات.

واشار العتيقي ان إصرار اللاعبين إلى جانب خطوة إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب محمد إبراهيم كانا السر وراء استعادة الأبيض خطورته ومستواه المعهود، بعد سوء حظ واجه الأبيض في بداية الموسم.

واشاد العتيقي بالمدرب السابق للفريق عبدالعزيز حمادة، وإدارة الفريق يقيادة عادل عقلة، ومجلس إدارة الكويت والرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم وجماهير الأبيض لدعمهم المتواصل للفريق طوال الموسم، فيما وصف العتيقي المدرب محمد إبراهيم، بالمدرب الذي لا يعرف إلا النجاح خلال مشواره التدريبي في القادسية والكويت.

وعن مستقبله في الموسم المقبل، قال العتيقي إنه مستمر مع الأبيض، وسيسعى مع زملائه اللاعبين لمواصلة الانجازات وتحقيق البطولات.

وأضاف العتيقي ان فريق الكويت قادر على مواصلة الانتصارات في المواسم المقبلة، لاسيما ان الأبيض بات خليطا بين الخبرة والشباب، وهناك دعم غير محدود من إدارة النادي لمواصلة الانجازات.

وعن رأيه في دوري الدمج قال العتيقي إن دوري الدمج أفقد العديد من الفرق رغبتها في تقدم المستوى المأمول خلال المنافسات، معتبرا العودة لدوري الدرجتين أفضل بكثير للكرة الكويتية.

وابدى العتيقي وهو أحد ابرز اللاعبين السابقين مع منتخب الكويت تفاؤله بمستقبل الأزرق في التصفيات الحالية المؤهلة لكاس العالم 2018، وقال إن الازرق قادر على المضي قدما حتى التصفيات الأخيرةن والمنافسة بقوة في مجموعته لحجز بطاقة التأهل.

وأبدى العتيقي استغرابة فيما يخص اكثر من لاعب بارز في الكويت عن صفوف المنتخب، معتبرا أن مهاجم الأبيض عبدالهادي خميس، إلى جانب حسين حاكم، وفهد حمود، ومصعب الكندري يستحقون الانضمام إلى صفوف الأزرق.

واشار العتيقي ان ابتعاد مصعب الكندري تحديدا عن اختيارات المدرب التونسي نبيل معلول امر يستوجب المراجعة، لاسيما ان الكندري من افضل الحراس من وجهة نظر العتيقي، إلى جانب ان العتيقي حصد جائزة افضل حارس في الكويت لثلاث سنوات متتالية.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*