الرئيسية / رياضة / السوري ديب : أتمنى البقاء مع السالمية الكويتي

السوري ديب : أتمنى البقاء مع السالمية الكويتي

أكد السوري أحمد ديب أنه التحق اليوم ببعثة منتخب بلاده في العاصمة اللبنانية بيروت استعداداً لمواجهة منتخب لبنان ودياً الأحد المقبل ضمن إعداد المنتخبين لتصفيات آسيا المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019 .

وقال ديب في تصريحاته : ” لا شك بأن المواجهات الودية مهمة للغاية قبل دخولنا التصفيات ليزداد الانسجام بين اللاعبين المحترفين والمحليين , وتضع الجهاز الفني بصورة لاعبيه وإمكانياتهم الفنية والبدنية ويضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة المنتخب الذي يضم نخبة من اللاعبين المحترفين والمحليين ويقودهم جهاز فني مخضرم وإدارة المنتخب تخطط بشكل علمي وعملي ليكون المنتخب في أفضل حالاته في التصفيات”.

وتابع : ” مجموعتنا في التصفيات الآسيوية ليست صعبة وحتى المنتخب الياباني الفوز عليه ليس مستحيلاً فإمكانياتنا تؤهلنا لتجاوزه وتصدر المجموعة التي تضم منتخبات مجتهدة وعنيدة وتحتاج منا المزيد من العمل والتركيز واستغلال الفرص بشكل مثالي”.

وحول مستقبله مع نادي السالمية الكويتي قال ديب : ” هناك حديث عن تجديد العقد لموسم جديد بعد موسم مثالي قدمته مع الفريق وخلال الأسابيع القادمة سيتم حسم المفاوضات وشخصياً أتمنى البقاء في السالمية حيث أعيش مع إدارته ولاعبيه وجماهيره بسعادة وراحة نفسية كبيرة “.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*