الرئيسية / رياضة / مدرب أولمبي الأردن: الكويت منافس عنيد ونطمح للتأهل

مدرب أولمبي الأردن: الكويت منافس عنيد ونطمح للتأهل

أكد جمال أبو عابد المدير الفني لمنتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم، أن الأداء الفني والجماعي والفردي الذي قدمه اللاعبون الإثنين أمام منتخب قيرغستان وتوجه بالفوز برباعية نظيفة، هو أداء جعل المنتخب المرشح الأول للتأهل عن فرق المجموعة الثانية إلى نهائيات كأس آسيا، والتي ستقام في قطر العام المقبل والمنافسة من خلالها على إحدى بطاقات التاهل لدورة الالعاب الأولمبية .

وقال أبو عابد خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: “قدمنا عرضاً قوياً، لقد كنا منذ البداية ننظر إلى الفوز لإزاحة منافس قوي قدم أوراقه كمنافس أمام الكويت في الجولة الأولى من التصفيات”.

وأضاف أبو عابد: “تعاملنا مع المباراة بأهميتها واحترام قدرات منتخب قبرغستان”.

وتابع أبو عابد: “نتوجه لمنظومة كرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين باعتبارها الداعمة للمنتخب ، أنه جهد جماعي وأجدها مناسبة لتوجيه الشكر للإتحاد والأمانة العامة والدائرة الفنية والشكر الخاص للأندية الذين قدموا لنا هؤلاء اللاعبين ليكونوا نواة للمنتخب الوطني”.

وختم أبو عابد حديثه: “لدينا مهمة أخيره الأربعاء أمام منتخب الكويت وأعتقد أننا سنواجه منافسا قويا لأن المنافسة على بطاقة التأهل ستحسم بالجولة الثالثة والفوز سيكون هدفا مشتركاً”.

من جانبه اعلن المدير الفني لمنتخب قيرغستان انه يتحمل الخسارة القاسية التي تعرض لها منتخبه لانه لم يحسن اختيار اللاعب الاأضل لهذه المباراة، حيث قال: “رغم ذلك فإن المنتخب الأردني أظهر قوة كبيرة في الجانبين الدفاعي والهجومي وكان يستحق الفوز لأنه احكم سيطرته على وقائع المباراة باكملها”.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*