الرئيسية / شباب و طلاب / م. الحجرف أجتمع بمدراء الادارات بقطاع الإدارية و المالية

م. الحجرف أجتمع بمدراء الادارات بقطاع الإدارية و المالية

أجتمع نائب المدير العام للشئون الادارية و المالية م. حجرف الحجرف مع مدراء الإدارات في القطاع, حيث أكد خلال الاجتماع على ضرورة العمل الجماعي بروح الفريق الواحد , مبينا أن الابتعاد عن المركزية والبيروقراطية في العمل سيكون النهج العملي في المرحلة القادمة .

وأوضح م. الحجرف بأن جميع العاملين في القطاع هم بمثابة الجنود المجندة لخدمه الكويت وأن العمل في أي قطاع أو اداره يجب أن يكون من أجل تطوير الهيئة والارتقاء بها مشددا على ضرورة العمل وفق المعايير المتبعة لتطبيق الشفافية والنزاهة في القطاع والهيئة مع ضرورة التعاون الكامل والايجابي مع الجهات الرقابية.

وشكر م. الحجرف , نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية السابق د.محمود فخرا على ما قدمه لخدمة القطاع والهيئة, موصلا الشكر للعاملين في قطاع التدريب على تعاونهم وعملهم طيلة فترة توليه القطاع.

وأكد م. الحجرف بأن بابه مفتوح للجميع وأنه على استعداد للاستماع و معالجة أي ملاحظات موجودة. موضحا أنه سيكون هناك اجتماع دوري للقطاع بحيث يتم معالجة المتطلبات والحاجات المتعلقة بالعمل مباشره وبدون أي تأخير أو أعمال روتينية مع مراعاة الكفاءة في العمل والالتزام بتسهيل جميع الاجراءات بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين الكاملة.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*