الرئيسية / محليات / ردتاغ تقدم حسومات بنسبة 30% على الأزياء العصرية والمنتجات المنزلية احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الكويت

ردتاغ تقدم حسومات بنسبة 30% على الأزياء العصرية والمنتجات المنزلية احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الكويت

العلامة الرائدة في مجال الأزياء والمنتجات المنزلية تطلق حسم بنسبة 30% على مجموعة متنوعة من المنتجات وتعزز التزامها الراسخ بتقديم مبادرات مدروسة تحتفي بأبرز المناسبات

 

دولة الكويت، الكويت، 19 فبراير: كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق حسومات حصرية بقيمة 30% على مجموعة متنوعة من المنتجات احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الكويت. ويسري العرض لفترةٍ محدودة من 18 فبراير ولغاية 5 مارس 2024، ويؤكد التزام العلامة الراسخ بتقديم عروض مميزة ومبادرات مدروسة تحتفي بأبرز المناسبات على مستوى الدولة والمنطقة.

 

وتحتفل الكويت بذكرى تأسيسها عام 1961 في يوم 25 فبراير من كل عام، ويمثل هذا اليوم مناسبة مميزة تعكس فخر الشعب الكويتي بدولته. واحتفالاً بالعيد الوطني الثالث والستين لدولة الكويت، تقدم ردتاغ حسم بنسبة 30% على تشكيلة واسعة من المنتجات تقديراً لمحبة وولاء العملاء الدائم في الكويت.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “حققت علامة ردتاغ نجاحاً باهراً في دولة الكويت على مر السنين، وذلك بفضل تقدير العملاء لمنتجاتنا العصرية المصممة وفق أعلى مستويات الجودة والحرفية، مما يعكس التقاليد الحرفية العريقة والتراث الغني لدولة الكويت. لذا نقدم هذه الحسومات والعروض الخاصة باليوم الوطني تعبيراً عن مشاعر الشكر والامتنان”.

 

وتتميز ردتاغ باعتمادها مبدأ التسعير على أساس القيمة والالتزام بأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى تصميم الأزياء التي تواكب أبرز صيحات الموضة مع الحفاظ على الثقافة والتقاليد المحلية. كما تقدم العلامة مجموعة من منتجات الأزياء والأدوات المنزلية بأسعار معقولة، إلى جانب الحسم بنسبة 30٪، كجزء من حملتها الشهيرة بعنوان أسعار مخفّضة أكثر.

 

وأطلقت العلامة التجارية، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعملاء، تشكيلتها الجديدة لربيع 2024 والتي تضم أحدث صيحات الموسم. وساهمت التشكيلات الموسمية المخصصة والعروض المميزة والالتزام بأعلى معايير الجودة في إطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات للعلامة، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 10 مليون عضو في المنطقة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*