الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / وفاة مفجعة لفنانة بريطانية شابة بسبب قطعة بسكويت

وفاة مفجعة لفنانة بريطانية شابة بسبب قطعة بسكويت

توفيت فنانة استعراضية بريطانية مصابة بحساسية شديدة من الفول السوداني بعد تناول بسكويت لا تحتوي مكوناته المعلنة على العبوة على المكسرات.

كانت فنانة الباليه، أورلا باكسينديل، البالغة من العمر 25 عاما، قد اشترت البسكويت من متجر بقالة “ستيو ليوناردز” في ولاية كونيتيكت في وقت سابق من هذا الشهر. ولم تكن تعلم أن بسكويت الفانيليا الفلورنسي يحتوي على الفول السوداني ولم يكن هناك أي ذكر للمكسرات ضمن مكونات الكعك المدونة على العبوة.

كانت باكسينديل تحمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية “إبي بن”، وتحيط نفسها بأشخاص يعرفون كيفية استخدامه، لكنه لم يكن كافيا لمواجهة رد الفعل التحسسي الشديد الذي عانت منه بعد تناول البسكويت.

▼ Ad by Refinery89
توفيت باكسينديل بسبب صدمة الحساسية في 11 يناير. وذكر بيان صادر عن محاميها أن باكسينديل كانت “حذرة للغاية بشأن كل ما تأكله، وتتحقق دائما بدقة من المكونات الموجودة على جميع العبوات”. وأضاف البيان: “بعد أن بدأت تعاني من رد فعل تحسسي، تم استخدام قلم “إبي بن”؛ ولكن بسبب شدة الحساسية لديها، لم يكن فعالا”. وبحسب البيان، فإن أسرة باكسينديل تعتزم مقاضاة شركة “ستيو ليوناردز” بسبب نقص المعلومات على ملصق المنتج.

MzMz – mz-mz.net

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*