الرئيسية / اقتصاد / الدولار يستقر أمام الدينار عند 301ر0 واليورو يرتفع إلى 334ر0

الدولار يستقر أمام الدينار عند 301ر0 واليورو يرتفع إلى 334ر0

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 301ر0 دينار في حين ارتفع اليورو ليسجل 334ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى 464ر0 دينار بينما ارتفع الفرنك السويسري إلى 316ر0 دينار في وقت انخفض سعر صرف الين الياباني إلى 002ر0 دينار.
وانخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسية ليسجل أدنى مستوياته في شهرين وذلك بعد بيانات النمو الضعيفة التي صدرت عن الاقتصاد الامريكي والتي تزيد من التوقعات بمزيد من التأجيل لقرار أسعار الفائدة من قبل المجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) الى جانب تراجع اعداد الوظائف الجديدة.
وبالنسبة إلى العملة الموحدة (اليورو) فقد استطاع ان يعزز من مكاسبه منذ بداية الاسبوع مقابل الدولار مستغلا نظرة المستثمرين السلبية تجاه الاقتصاد الأمريكي حاليا في ظل البيانات الاقتصادية السلبية التي تصدر عن الاقتصاد الامريكي.

 

تعليق واحد

  1. إرسلت إليكم بعشم يتيم في إهل كرم ويعلم ربي بحإلي فلست حرإمي إو نصإب إو متسول إنإ يتيم فقير إلحإل وإعمل بإليوميه في جمع إلمخلفإت من إلمنإزل إتوجه إليكم بإسفي إن كنت سببت لكم إي إحرإج وإرجوكم إمسحو تعليقإتي فإلسوإل لغير إلله مذله تليفوني00201004192545

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*