جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويت يفلت من كمين اليرموك ويحافظ على حظوظه في بالدوري

الكويت يفلت من كمين اليرموك ويحافظ على حظوظه في بالدوري

حافظ فريق الكويت لكرة القدم، على حظوظه في استعادة لقب الدوري، وذلك بعد ان حول تأخره أمام اليرموك بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف.

ورفع الأبيض رصيده من النقاط إلى 63، فيما تجمد رصيد اليرموك عند ١٧ نقطة.

وينتظر الكويت نتيجة الديربي الكويتي بين العربي والقادسية والذي سيحدد بشكل شبه حاسم وجهة درع الدوري في الموسم الحالي، ففي حال فوز العربي على القادسية سيرفع رصيده الى ٦٥ نقطة.

وستكون مهمته سهلة في المباراة الاخيرة بالمسابقة امام التضامن ليتوج بالدوري، وفي حال تعادل او خسر العربي، فان حظوظ الكويت في استعادة اللقب ستكون شبه محسومة أيضا في ظل حاجته للفوز فقط على الصليبخات في الجولة الاخيرة، لاسيما ان التساوي في النقاط مع العربي يَصْب في مصلحة الكويت عطفا على نتائج المباريات المباشرة.

اهداف الكويت سجلها شادي الهمامي (ضربة جزاء ٤٦) وفهد عوض (٥٠) وخالد عجب (٥٩) وعبدالهادي خميس (٧٩) وسجل لليرموك المغربي مهدي بن حرب (ضربة جزاء ٢٢ ) ويلسون (٢٩).

الشوط الاول جاء مفاجئا بالنسبة للكويت بعدما اخفق في فرض بداية قوية، حيث تمكن الضيوف من الحصول على ركلة جزاء، اثر عرقلة حسين حاكم للمحترف ويلسون، تصدى لها مهدي بن حرب الذي نجح في تسجيل الهدف الاول، لياتي الهدف الثاني بقدم البرازيلي ويلسون في الدقيقة ٢٩، والذي استغل حالة الارتباك في الكويت.

وقبل نهاية الشوط الاول تمكن التونسي شادي الهمامي من تقليص النتيجة في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

اما الشوط الثاني فجاء سريعا ونجح فهد عوض في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٥٠، فيما سجل خالد عجب الهدف الثالث في الدقيقة ٥٩ ليضيف عبدالهادي خميس هدف اللقاء الرابع في الدقيقة ٧٤ لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*