الرئيسية / رياضة / كنكوني: اليرموك لن يكون صيدا سهلا في مواجهة لكويت

كنكوني: اليرموك لن يكون صيدا سهلا في مواجهة لكويت

أكد حارس مرمى فريق اليرموك لكرة القدم شهاب كنكوني أن فريقه لن يكون صيدا سهلا في مواجهة الكويت غدا والمقررة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الكويتي.

وقال كنكوني إن اليرموك يسعى لمواصلة عروضه القوية هذا الموسم، لاسيما أن الفريق بات منافسا في كل مبارياته على الفوز.

وأضاف كنكوني ان مواجهة الكويت تلقى اهتماما كبيرا من اللاعبين في اليرموك والجهاز الفني، كونها أمام فريق كبير ينافس وبقوة على لقب الدوري، والجميع في اليرموك يرغب في تأكيد جدارته في هذه المباراة المهمة.

وأشاد كنكوني بما قدمه اليرموك في الموسم الحالي، في ظل امكانات منقوصة، أحبرت الفريق على خوض جميع مبارياته خارج أرضه.

وعن دوري الدمج في الموسم الحالي، قال كنكوني أن غياب الحافز عن دوري الدمج باستثناء المنافسة على اللقب والتي انحصرت بين 5 فرق منذ بداية الموسم، فإن دوري الدمج فاقد للحافز من وجهة نظر كنكوني.

واستشهد كنكوني بما قدمه اليرموك في مباريات الكأس والتي نافس فيها القادسية حتى الرمق الأخير في الدور قبل النهائي، وما قدمه اليرموك في بطولة الدوري، حيث يحتل المركز الحادي عشر في الوقت الحالي.

وعن استمراره من عدمه مع اليرموك، قال إنه سعيد بتجربة اليرموك، وسيحسم أمره نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة من اليرموك لاستمراره مع الفريق.

جدير بالذكر أن كنكوني من أفضل الحراس الذين مروا على الكرة الكويتية، وهو حارس نادي كاظمة والمنتخب سابقا، وخاض عدة تجارب احترافية خارج قلعة البرتقالي مع العربي، واليرموك.

وتميز كنكوني في الموسم الحالي مع اليرموك وكان من ابرز عوامل تقديم الفريق مستويات لافتة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*