الرئيسية / محليات / قطاع الأمن العام شن عدة حملات أمنية مفاجئة لفرض هيبة القانون أسفرت عن ضبط 58 شخص مخالف وبدون إثبات و76 شخص اشتباه وحيازة خمور ومخدرات و 20 مركبة مطلوبة و54 شخص مطلوب

قطاع الأمن العام شن عدة حملات أمنية مفاجئة لفرض هيبة القانون أسفرت عن ضبط 58 شخص مخالف وبدون إثبات و76 شخص اشتباه وحيازة خمور ومخدرات و 20 مركبة مطلوبة و54 شخص مطلوب

في اطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار في كافة محافظات الكويت ، وبتوجيهات من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد واصل قطاع الامن العام شن حملاته الأمنية لتعقب المجرمين ومكافحة الجريمة ومخالفي قانون الاقامة .
حيث قامت مديرية أمن محافظة حولي بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون تنفيذا للخطة الأمنية التي تم وضعها لضبط الأمن وإزالة المظاهر الغير حضارية والمخالفة للنظم والقوانين من أجل المحافظة على أرواح المواطنين والمقيمين حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط 15 شخصا مطلوبا، وعدد 30 شخصا مخالفا (انتهاء إقامة، وبدون إثبات، وتغيب)، كما تم ضبط عدد 4 أشخاص اشتباه خمور ومخدرات، تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص.

كما قامت مديرية أمن محافظة الفروانية بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 14 شخصا مخالفا لقوانين الإقامة (بدون اثبات وانهاء اقامة) وضبط 12 شخصا مطلوبين، منهم 3 أشخاص تغيب، كما تم ضبط شخصين بتهمة خيانة الأمانة، وضبط 14 شخصا اشتباه مخدرات وخمور، وضبط 6 مركبات مطلوبة تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص.
كما قامت مديرية أمن محافظة الجهراء بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطــــــــاق المحافظة لفرض هيبة القانون
وقد أسفرت تلك الحمـــلات عن ضبط عدد 20 شخصــا اشتباه بحيـــازة خمور ومخدرات، وعدد 4 أشخاص مطلوبين، وشخص بتهمة دخول البلاد بصورة غير مشروعة وقد تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص .

كما قامت مديرية أمن محافظة الأحمدي بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 14 مركبة مطلوبة، وعدد 13 شخصا مخالفا لقوانين الإقامة (بدون اثبات وانتهاء اقامة) وضبط 14 شخصا مطلوبا، كما تم ضبط 4 أشخاص بقضايا مخدرات وخمور تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص .
كما قامت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط شخص بتهمة الاشتباه بحيازة مواد مخدرة تمت إحالته إلى جهة الاختصاص.
كما قامت إدارة عمليات الأمن العام بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق الاختصاص لفرض هيبة القانون وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط 33 شخص اشتباه بحيازة مخدرات وخمور تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص .
كما قامت مديرية أمن محافظة العاصمة بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 9 أشخاص مطلوبين، تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص .
ويؤكد قطاع الأمن العام استمرار حملاته التفتيشية والأمنية في كافة الأرجاء والمحافظات لضبط الحالة الأمنية ومواجهة الخارجين على القانون وتحقيق الامن والأمان للمواطنين والمقيمين ، مشددا على استمرار الجهود الامنية من أجل الحفاظ على امن وأمان البلاد والتصدي لأية محاولة للخروج على القانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*