الرئيسية / رياضة / انطلاق أول دوري للرياضات الإلكترونية في الكويت

انطلاق أول دوري للرياضات الإلكترونية في الكويت

أعلن رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية عبدالله مساعد العلي انطلاق أول دوري للرياضات الإلكترونية في الكويت، والذي سيستمر لمدة 20 يوماً حتى 10 نوفمبر المقبل.
وقال العلي لـ القبس: إن فعاليات الدوري الكويتي للرياضات الإلكترونية تتضمن العديد من الألعاب الشهيرة ومنها لعبتَا (Valorant – League of Legends) وسيكون مجموع الجوائز المادية 1600 دينار كويتي. وأشار إلى أن حفل انطلاق الموسم الأول من الدوري الكويتي للرياضات الإلكترونية سيقام في صالة Gamma Game في منطقة السالمية وستُقام النهائيات في صالة ألعاب Rush Arena في مدينة الكويت.

وذكر أنه سيشارك في الدوري الحالي أقوى الفرق في الكويت، وهي الفرق المُسجلة والمُعتمدة رسميا لدى النادي وعددها 14 فريقاً كويتياً بإجمالي مشاركة أكثر من 500 لاعب محترف، كما سيشارك العديد من صُناع المحتوى ومُقدمي المحتوى الرياضي والمُعلقين في فعاليات الدوري الإلكتروني الأول من نوعه في الكويت.

وأكد العلي أن النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية يحرص على تفاعل كل فئات المجتمع للمشاركة في الدوري الحالي لزيادة الوعي وتطوير الشباب الكويتي المتميز في الألعاب الإلكترونية ودفعهم وحثهم على الاحتراف.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*