الرئيسية / شباب و طلاب / الهويدي.. القيادة السياسية تدعم الشباب وانشطته وبرامجه بشكل غير محدود

الهويدي.. القيادة السياسية تدعم الشباب وانشطته وبرامجه بشكل غير محدود

أكد نائب المدير العام للشؤون العامة بالهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور جاسم الهويدي أن القيادة السياسية في دولة الكويت في ظل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد تدعم الشباب وانشطته وبرامجه بشكل غير محدود.
وأوضح الهويدي على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بمقر جامعة الدول العربية أن هذا الأمر يعكسه أيضا التوجه الذي يتبناه وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.
وشدد على أن ذلك الدعم جعل دولة الكويت سباقة دائما في دعم الشباب وبرامجه وانشطته على وجه الخصوص .
وبشأن الاجتماع اشار الهويدي الى أن اهتمام مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ينصب بطبيعة الحال على الشباب والبرامج والانشطة التي تستهدف الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة ومهمة في الدول العربية .
وذكر الهويدي وهو أيضا عضو باللجنة المالية للصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية أن جدول أعمال اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب سيتناول أعمال اللجان الفرعية .
واوضح أن من بين هذه التقارير تقرير هيئة الرقابة المالية لسنة 2013 وبعض الملاحظات عليه وكذلك الحساب الختامي لسنة 2014 فضلا عن موازنة الصندوق لسنة 2015.
كما لفت الهويدي الى ان هناك مساهمات كبيرة للدول العربية لدعم الصناديق والانشطة الشبابية الرياضية معربا عن أمله بأن يسفر اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب عن توصيات لصالح تعزيز الانشطة الشبابية العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*