الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / البرومو الدعائي الأول لفيلم سوبر ماريو الجديد بطولة كريس برات

البرومو الدعائي الأول لفيلم سوبر ماريو الجديد بطولة كريس برات

طرحت شركة نينتندو المقطع الدعائي الأول لفيلمها الجديد “The Super Mario Bros. Movie”، وذلك بعد امتلاكها لأول استوديو للأفلام، عقب استحواذها على شركة “دينامو بيكتشرز” في وقت سابق من العام الجاري، وغيرت الاسم إلى “نينتندو بيكتشرز”

والفيلم بطولة كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي، جاك بلاك، كيغان-مايكل كي وسيث روغن، ومجموعة من أشهر نجوم هوليوود.

وأعرب كريس الذي يجسد دور “ماريو” عن سعادته البالغة بهذا الدور، قائلاً: “لقد كان حلم حياتي أن أصبح ماريو”، كما غرد سابقاً عبر حسابه على تويتر، مشوقاً الجمهور لمشاهدة الفيلم، إذ كتب يمكنكم أن تتوقعوا مشاهدة فيلم “مميز جداً”، حسب ما ورد في صحيفة “واشنطن بوست”.

ومن المقرر عرض الفيلم في 31 مارس (آذار) 2023، بعدما تم تأجيله، فقد كان متوقعاً أن يصدر الفيلم في 21 ديسمبر (كانون الأول) 2022.


وأعلنت “إن بي سي” العالمية أن الفيلم سيكون متاحاً للبث على منصة “Peacock” بعد 45 يوماً من طرحه أولاً في دور العرض السينمائي.

يُذكر أن “Super Mario Bros” أول فيلم سينمائي يعتمد على لعبة فيديو وأول فيلم يحضر شخصيتي ماريو ولويجي إلى الشاشة الكبيرة عام 1993، لكنه فشل فشلاً ذريعاً، إذ حقق أرباحاً قيمتها 38.9 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مقابل ميزانية تراوحت بين 42 و 48 مليون دولار.

وأشاد النقاد آنذاك بالمؤثرات الخاصة المبتكرة، والتوجيه الفني الإبداعي، وأداء الممثلين، لكنهم انتقدوا السرد المربك، وعدم التشابه الشبيه باللعبة، والنبرة غير المتسقة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*