الرئيسية / محليات / البحر: الانتهاء من تنفيذ مشروع الأضاحي بالشراكة بين “رحماء بينهم” وأمانة الأوقاف

البحر: الانتهاء من تنفيذ مشروع الأضاحي بالشراكة بين “رحماء بينهم” وأمانة الأوقاف

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية “رحماء بينهم” الخيرية علي خالد البحر الانتهاء من تنفيذ مشروع الأضاحي للعام 2022 بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، حيث جرى التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لتوفير الأضاحي، وتوزيعها على الأسر المتعففة داخل الكويت.
وأضاف بأن المشروع الذي يتم للمرة الثانية مع الأمانة العامة للأوقاف نجح في الوصول إلى شريحة كبيرة من الأسر، حيث قمنا بتوزيع نصف أضحية لكل أسرة، أسوة بما تم العام الماضي، ما يساهم في سد بعض الاحتياجات خلال العيد وبعده.
وبين أن جمعية رحماء بينهم تسعى لترك بصمة في أعمال الخير عبر إيصال المساعدات للأسر المنسية، وتوفير جانب من احتياجاتهم، موضحا أن الجمعية تحرص على أن تكون الأولوية في التوزيع للأسر الأكثر حاجة.
وبارك للأمة الإسلامية والكويت بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي حلول عيد الأضحى، شاكرا لجميع المتبرعين سخاءهم، وداعيا الله أن يحفظ الكويت قيادة وحكومة وشعبا.
وأشار البحر إلى أن “رحماء بينهم” تنشط في 5 مجالات، تشمل الرعاية المالية من الإطعام الشهري والكسوة والمساعدات المالية، والرعاية التعليمية التي تتضمن أقساط المدارس والزي المدرسي ورعاية الفائقين دراسيا، والرعاية السكنية من دفع إيجار المسكن والتأثيث والتجهيز، والرعاية الصحية من تأمين صحي وعلاج طبي وأدوية وأجهزة طبية، وأخيرا الرعاية الاجتماعية من أنشطة ترفيهية ودورات اجتماعية وورش تطويرية.
واختتم بأن التبرع يتم عبر التوجه إلى مقر الجمعية في منطقة السرة أو عبر رابط التبرع الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية http://rohamabinahom.org.kw أو التواصل على تويتر rohamakw@، فيسبوك: rohamakw، يوتيوب: رحماء بينهم – الكويت، سناب شات: Rohmakw، وانستغرام: rohamakw

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*