الرئيسية / رياضة / العامر : القادسية لن يكون بوابة عبور العربي أو الكويت نحو اللقب

العامر : القادسية لن يكون بوابة عبور العربي أو الكويت نحو اللقب

يعد لاعب منتخب الكويت ونادي القادسية لكرة القدم، طلال العامر من اللاعبين المؤثرين في التشكيلة الزرقاء والصفراء في السنوات الأخيرة، واستطاع العامر أن يكتب اسمه في سجل البطولات مع منتخب الكويت والقادسية بأحرف من ذهب.

العامر يغيب في الوقت الحالي عن تشكيلة الأصفر بسبب الاصابة والتي تعرض لها في مباراة اليرموك الأخيرة في الدور قبل النهائي لكاس امير البلاد، وسيعود في موعد اقصاه الأسبوع الجاري، كما غاب العامر عن تشكيلة الأزرق في المواجهة الودية الأخيرة أمام كولومبيا بسبب اعتذاره لظروف عمله.

*ما سر اعتذارك عن الانضمام لمنتخب الكويت في التشكيلة الأخيرة؟

اللعب لمنتخب الكويت شرف يتمناه اي لاعب، ولا يمكن ان يرفض اي لاعب تلبية نداء المنتخب إلا في حال وجود ظرف قهري، وهو ما تعرضت له حيث أني تحصلت على وظيفة تتطلب البقاء فيها حتى يتم اعتمادي بشكل رسمي، وهو ما ابلغته للجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول، حيث ابدوا تفهمهم للموقف في البداية، قبل أن يعود المدرب ويعلن استبعادي بسبب تخلفي عن تلبية نداء المنتخب.

*لكن الجهاز الفني يقول إنك لم توضح اسباب غيابك وهو ما دفع معلول للإعلان عن استبعادك؟

اعتذرت في التجمع قبل الأخير لظروف لم تنتهي حتى اليوم، لذلك لم يكن من المقبول أن أكرر اعتذاري عن المهمة مرة ثانية، وكان على الجهاز الفني تقدير موقفي، لاسيما أني ضحيت في السابق وعلى مدار 5 سنوات بوظيفتي من اجل المباريات والمعسكرات وما شابه ذلك.

*ماذا ولو تم استدعاءك مجددا لصفوف المنتخب.. وظروفك الحالية لم تتغير؟

لن أترك عملي من أجل الكرة، وهو ما يجب أن يتفهمه القائمون على المنتخب، وفي حال تحسنت الأمور، فلن أتوان دقيقة واحدة في تلبية نداء الأزرق في حال كانت هناك رغبة لذلك.

*ما سبب ضياع لقب الدوري من القادسية في الموسم الحالي؟

القادسية في الموسم الحالي حصد لقب السوبر ومن ثم كاس الاتحاد الآسيوي، ومن وجهة نظري فإن القادسية لم يكن موقفا في المحترفين، باستثناء الغاني رشيد سوماليا، فيما جاءت بقية الصفقات اقل من مستوى طموح القادسية.

*هل كان المدرب أنطونيو سببا في ضياع لقب الدوري؟

أنطونيو أدى ما عليه من وجهة نظري، لكن يبقى جهاز الكرة وإدارة النادي هي صاحبة القرار.

*البعض يرى اقالة أنطونيو في غير موعدها هل تؤيد هذا الطرح؟

كنت أفضل استمرار أنطونيو لنهاية الموسم، لاسيما ان كل مدرب له اسلوبه وربما يؤثر تبديل المدرب على اللاعبين وتركيزهم في المباريات، لكن يبقى المدرب راشد بديح الذي استلم المهمة من المدربين المميزين وكان مدربا لأغلب العناصر الحالية في القادسية في مراحل الناشئين لمختلفة، وأتمنى له التوفيق واعتقد انه قادر على انجاز الهمة بنجاح.

*ما هو مدى رضاك عن ما قدمته حتى الان في الملاعب؟

انا قانع بما قدمته حتى الآن، وأملك من الطموح ما يدفعني لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة سواء مع المنتخب أو مع القادسية.

*هل تعد جماهير القادسية بلقب الكاس في النهائي المرتقب مع السالمية؟

لن ندخر جهدا في السعي للتتويج بلقب صاحب السمو أمير البلاد ليكون مسك الختام في الموسم الحالي، وهدية متواضعة لجماهير وغدارة القادسية في الموسم الحالي.

*كلمة اخيرة؟

اتمنى لمنتخب الكويت والقادسية والكرة الكويتية التقدم والارتقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*