الرئيسية / رياضة / مدرب الكويت: الخوف من الإرهاق سبب الخسارة من الجيش السوري

مدرب الكويت: الخوف من الإرهاق سبب الخسارة من الجيش السوري

اعتبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم، محمد ابراهيم ان خوض ٣ مباريات مصيرية في ٧ ايام أمر غاية في الصعوبة على أي فريق.

وقال ابراهيم في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الجيش السوري بهدف من دون رد في كاس الاتحاد الاسيوي والتقهقر الى المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة: “خضنا مباراة قوية امام العربي في الدوري منذ ايام، وكان الحضور الذهني فيها في القمة، وامام الفريق مباراة لا تقل أهمية او صعوبة السبت المقبل امام كاظمة، لذلك كان لازما علينا التفكير بإراحة بعض اللاعبين امام الجيش السوري”.

وأضاف ان الظروف لم يخدم فريقه في مواجهة الجيش حيث غاب التركيز عن بعض اللاعبين في الشوط الاول، فيما كان الفريق السوري متكتلا بشكل صحيح طوال المباراة ونجح في الوقوف امام الهجمات التي لاحت وظفر بالثلاث نقاط.

وأشار ابراهيم انه حذّر اللاعبين من الوضع القائم، حيث ان التفريط في النفاط في بعض المباريات بالمجموعة كلّف الفريق الاستمرار في البحث عن البطاقة الثانية للتأهل في المواجهتين المقبلتين امام النجمة ومن ثم الرفاع، بعد ان ضمن الجيش البطاقة الاولى.

وطالب ابراهيم لاعبيه طَي صفحة البطولة الآسيوية والتركيز على المباريات المهمة في الدوري خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جانبه أكد مدرب الجيش السوري أنس المخلوف ان فريقه لعب في حدود الامكانات المتاحة امام فريق بحجم الكويت

وقال في المؤتمر الصحفي انه كان واقعيا في مواجهة الكويت ولم يغامر بفتح اللعب في ظل وجود لاعبين على مستوى عالي في الكويت.

واشاد مخلوف بلاعبيه وتفانيهم في المباراة والخروج من الكويت. مواجهتي الذهاب والاياب بأربع نقاط وهو امر يحسب للفريق، وسيكون دافع لمواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

هذا وكانت الجماهير السورية قد احتفلت كثيرا بعض المباراة، وحرص الفريق السوري على التوجه للجماهير وتحيتهم بعد المباراة، قاموا بإهداء قمصان المباراة للجماهير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*