أرجع مدرب فريق القادسية لكرة القدم راشد بديح خسارة فريقه اليوم بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت الفريق امام دوشانب الطاجيكي ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي الى الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق ، الى جانب ارضية الملعب.

وقال بديح في المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه في دوشانبيه ان غياب التركيز عن اللاعبين الى جانب غياب القوة الضاربة عن الفريق والمتمثلة في غياب اكثر من ١٢ لاعب، وأيضا ارضية الملعب والتي لم يتعوّدها اللاعبون حيث كانت من العشب الاصطناعي أسباب أدت إلى خسارة القادسية المباراة.

وأضاف بديح انه يتحمل الخسارة ولا يحملها لأي ظروف، وسيعمل مع لاعبيه في المباريات المقبلة على تلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة لاسيما ان فرصة التاهل لا تزال قائمة وبشكل كبير.

جدير بالذكر ان مواجهة دوشانب والتي خسرها الأصفر بهدفين من دون رد هي الاولى لبديح مع القادسية على الصعيد الاسيوي، حيث حقق بديح منذ توليه المهمة خلفا للإسباني انطونيو الفوز في كل المباريات التي خاضها في البطولات المحلية.

وسيعود القادسية فجر اليوم من طاجيكستان حيث سيدخل الفريق في استعدادات لمواجهة الساحل المقبلة في الدوري والمقررة الاثنين المقبل.