الرئيسية / رياضة / الجهراء ينوي التجديد لميودراج.. ويصرف النظر عن فينيسيوس

الجهراء ينوي التجديد لميودراج.. ويصرف النظر عن فينيسيوس

حسمت ادارة نادي الجهراء الكويتي امرها في الإبقاء على المدرب المونتيجري ميودراج للاستمرار في قيادة الفريق الاول لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، واتفقت ادارة النادي بشكل شبه نهائي على تجديد تعاقده وهو ما رحب به المدرب.

من جهة اخرى بات المحترف البرازيلي وابرز هدافي الدوري الكويتي في السنوات الاخيرة فينيسيوس خارج حسابات الجهراء في الموسم المقبل، حيث اتفقت رغبة اللاعب مع النادي في الاكتفاء بما قدم للنادي على مدار ثلاث سنوات.

من جهة اخرى استطاعت وزارة الإعلام الكويتية الوصول لاتفاق مع القائمين على البطولة الخليجية لأندية كرة القدم، بشأن بث مباريات دور الثمانية والتي تشارك فيها أندية الجهراء وكاظمة.

وكان يستوجب على الكويت شراء حقوق نقل المباريات ليتسنى للجهراء وكاظمة اللعب على الأراضي الكويتية، كما كانا الجهراء وكاظمة عرضة للعقوبات، إلى جانب نقل المباريات خارج الكويت.

وتمكنت وزارة الإعلام من الوصول لاتفاق اليوم مع الشركة الراعية سيقوم بموجبها تلفزيون الكويت بنقل المباريات تلفزيونيا، اعتبارا من مباراتي دور الثمانية للجهراء والسيب العماني وأيضا لكاظمة في نفس الدور.

‬من جانبه ثمن رئيس نادي الجهراء دهام الشمري موافقة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على تحمل وزارة الاعلام نفقات نقل المباراة فريق الجهراء مع السيب العماني يوم 22 ابريل الجاري ضمن دور الثمانية من بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم، وكذلك لقاءات الجهراء وكاظمة في الادوار المقبلة من المسابقة ذاتها.

وقال الشمري ان هذا الموقف ليس بغريب على الحمود الذي يقف دائما الى جانب ابنائه من الرياضيين وهو يستحق الشكر والتقدير على مواقفه المشرفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*