الرئيسية / رياضة / الاتحاد «الآسيوي للرماية» يزكي الشيخ سلمان الحمود رئيسا لأربع سنوات مقبلة

الاتحاد «الآسيوي للرماية» يزكي الشيخ سلمان الحمود رئيسا لأربع سنوات مقبلة

زكي الاتحاد الآسيوي للرماية رئيس شرف النادي الكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح رئيسا للسنوات الاربع المقبلة.

وقال النادي الكويتي للرماية في بيان صحفي  الاحد ان تزكية الشيخ سلمان الحمود الصباح جاءت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الاعضاء في الاتحاد الاولمبي.

واضاف ان الاجتماع شهد انتخاب رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي بمنصب الامين العام للاتحاد القاري فضلا عن فوز خمسة مرشحين بمنصب نائب رئيس الاتحاد وهم كوشينج هسينج من الصين تايبيه وفارس السعدي من السعودية و متسميرو كاشاميرو من اليابان وعلي الكواري من قطر وجافيد لودهي من باكستان.
واوضح انه تم انتخاب 8 اعضاء لشغل عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد وهم عبدالله سالم من الامارات وبوشبا داس من نيبال ومرشحة الصين يوهاي جون ومحمد ثوهير من المالديف واوليج بلشوف من كازاخستان وفورتين دارتا من اندونيسيا وسلامات ارجشوف من قيرغزستان وبطرس جلخ من لبنان.

وذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد منحت كوريا الجنوبية الثقة في استضافة البطولة الآسيوية الشاملة لاسلحة الخرطوش وضغط الهواء عام 2023 المؤهلة لاولمبياد 2024 بعد منافسة شرسة مع الصين.

من جانبه توجه الشيخ سلمان الحمود الصباح بجزيل الشكر الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على دعمهم الكبير لرياضة الرماية ولاجتماعات الاتحاد الآسيوي للعبة التي تقام في البلاد.

ونوه بالمشاركة المميزة لكل الدول الاعضاء في الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها فيه مجددا ليعود الى قيادة الاتحاد القاري للاعوام الاربعة المقبلة مؤكدا انه سيسعى الى تطوير رياضة الرماية الآسيوية ومسابقاتها.

واشاد بالاجواء الحضارية التي شهدتها الجمعية وبالمنافسة الشريفة بين المرشحين سواء علي منصب نائب الرئيس او عضوية المكتب التنفيذي متوجها بالتهنئة للفائزين الذين حظوا بثقة الجمعية العمومية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*