الرئيسية / رياضة / صدمة في #ريال_مدريد قبل مواجهة أتلتيكو بسبب فاران

صدمة في #ريال_مدريد قبل مواجهة أتلتيكو بسبب فاران

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني صدمة قوية، أمس الأحد، في المباراة التي فاز بها على إسبانيول بنتيجة 4-2 في الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأوضح موقع “البرنابيو” أن المدافع الفرنسي رافايل فاران جعل ريال مدريد في موقف حرج، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وتلقى المدافع الفرنسي البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله الواضح على بابلو بياتي مهاجم إسبانيول الذي كان  سينفرد بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وعلى الفور أشهر حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو البطاقة الحمراء في وجه فاران بعد تصرفه الغير قانوني في قطع فرصة هدف واضح لإسبانيول، ليعد هذا هو الطرد الأول الذي يتلقاه أحد لاعبي ريال مدريد هذا الموسم بطريقة مباشرة.

وبعد تلقيه البطاقة الحمراء أصبح من المقرر أن يغيب فاران رسميًا عن لقاء ديبورتيفو ألافيس المقبل بالدوري الإسباني الممتاز.

وأكد الموقع أن فاران من المحتمل أن يغيب أيضًا عن موقعة “ديربي مدريد” أمام أتلتيكو يوم السبت 9 فبراير، ثم جيرونا يوم 17 فبراير بالليجا، لأن لوائح الاتحاد الإسباني تنص بأنه في حالة الطرد المباشر ينال اللاعب عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*